المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم السبت 4/8/2018

السبت 04/أغسطس/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز أخبار المنوعات التي وقعت صباح اليوم السبت الموافق 4 أغسطس، وذلك حتى الساعة الرابعة عصرًا والتي نستعرضها فيما يلي:

فيديو| قول لليأس لأ.. فتاة تحقق حلمها وتقدم النشرة الجوية على طريقتها الخاصة


تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مقطع فيديو يرصد فتاة حسناء نيف دي مارني، البالغة 42 عاما، التي كانت يائسة لتصبح مذيعة، قررت أن تبث النشرة الجوية للطقس المحلي من حديقة بيتها في لندن.


حرق الدهون على طريقة المشروبات الصيفية

لا يخلو الصيف من المشروبات لأنها تعد من أهم المكونات الطبيعية التي لا يمكن الاستغناء عنها، فهي تفيد الجسم وتمده بالطاقة ولها استخدامات أخرى منها حرق الدهون الزائدة.

فيديو.. تصرف غريب من أم تجاه ابنتها المشاركة في مشاجرة عنيفة بالسلاح


تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه إلقاء الشرطة في مدينة هيوستن بتكساس الأمريكية، القبض على أم دفعت ابنتها المراهقة إلى العراك مع أخرى تحت تهديد السلاح ما أثار غضب المتابعين عبر الإنترنت.

فيديو.. أم "جبارة" تترك طفلها على الرصيف وتركب القطار

تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه أم تركت طفلها على رصيف القطار بعدما ركبت هي في الثانية الأخيرة، وتم غلق الباب خلفها على الفور.

شاهد لأول مرة.. حلاق بلا يدين


تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك مقطع فيديو يظهر فيه شاب يدعى جابريل هيرديا تحدى إعاقته وتمكن من العمل بالرغم من فقدانه ليديه ما أثار إعجاب المتابعين عبر الإنترنت.

فيديو.. مهارة طفلة ترقص بـ " سنجة ".. والمتابعون: علشان يعجب السبكي والأسطورة



تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك مقطع فيديو تظهر فيه طفلة صغيرة ترقص بـ "سنجة ومطواة" حيث أبدعت الطفلة في الرقص على الأغاني الشعبية خلال أحد الأفراح الشعبية ولكن أثار المقطع غضبا شديدا من المتابعين عبر شبكة الإنترنت.

شاهد كيف التقط هذا الكلب كرة التنس


تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يحوي لقطات مذهلة بخاصية التصوير البطيء لكلب أثناء التقاطه كرة تنس ألقيت نحوه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads