المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف السبت 4-8-2018

السبت 04/أغسطس/2018 - 03:36 م
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، السبت لأهم الأخبار الرياضية التي، وأهمها تركي آل الشيخ يواصل الهجوم على نجوم الأهلي.


تركي آل الشيخ يواصل الهجوم على نجوم الأهلي

هاجم تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، النار على محمد فضل مدير التعاقدات في الأهلي مجددًا ، بعد تصريحاته امس بأنه كان يريد العمل في قناة بيراميدز.


أنتهي الشوط الأول بين باريس سان جيرمان وموناكو، بتقدم باريس بهدفين نظيفين على لقب كأس السوبر الفرنسي 2018 في المباراة التي تقام علي استاد شينزن بالصين .

طارق الغنام يجدد عقده مع الأهلي

 أعلن النادي الأهلي، عبر موقعه الرسمي اليوم السبت، عن تجديد طارق الغنام، قائد الفريق الأول لكرة السلة "رجال"، عقده ليستمر مع الفريق في الموسم الجديد.


شنت جماهير النادي الأهلي علي مواقع التواصل الإجتماعي هجوما حادا علي تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بسبب تصريحات الأخير عن طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق.


نفي عمار حمدي، لصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنضم حديثا من صفوف نادي النصر ، ما تردد عن سفره للساحل الشمالي، وغيابه عن تدريبات الفريق.


أنهي مهاجم تشيلسي الإنجليزي ألفارو موراتا الشائعات حول مستقبله في الموسم الجديد بعد ربطه بالأنتقال إلي بعض أندية أوروبا وعلي رأسها ميلان .


أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي الرقم الذي سيرتديه حارس الفريق الجديد أليسون بيكر ضد نابولي مساء اليوم أستعدادا للموسم الجديد .



 أكد موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي، أن باكاماني ماهلامبي "باكا"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يغيب عن التدريبات لثلاث أيام متتالية لرغبته في الرحيل.



قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، التوجه إلى الإسكندرية ظهر الاثنين المقبل، استعدادا لمواجهة المصري التي تقام يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ثاني جولات بطولة الدوري العام .



اقترب قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام عاشور، من اللحاق بمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.


حرص المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون ، على مشاهدة تسجيلا لمواجهة المصري والجونة في افتتاحية مشوار الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز.


 أكد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، في تصريحات للموقع الرسمي، إن مواجهة المصري المقرر لها يوم الثلاثاء، صعبة للغاية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads