المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الأولى على الجمهورية تكشف لـ«المواطن» كواليس مسيرتها في الثانوية العامة

الإثنين 25/يوليو/2016 - 04:43 م
ألفت عمر
طباعة
أعربت الطالبة أسماء عبدلله محمود، عن بالغ سعادتها بحصولها على المركز الأول على الجمهورية في الثانوية العامة بأسوان.

وفى حديث لموقع "الموطن" قالت الطالبة، إنها كانت تذاكر في اليوم حوالي ثمان ساعات، والدروس الخصوصية هي التي ساعدتها في الحصول على المركز الأول.

وأضافت قائلةً: كان زملائي يتسائلون دائما عن سبب عدم حضوري بانتظام للمدرسة.. فكنت اعتمد على الدروس الخصوصية بسبب نقص المدرسين في المدرسة، حسب قولها.

وفي نهاية حديثها.. تمنت الطالبة التي حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية، من وزير التعليم الاهتمام بتعويض النقص من المدرسين في المدارس.

كما وجهت الشكر لأهلها ولكل من ساندها في مشوارها.. مؤكدة أنها سوف تلتحق بكلية الطب البشري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads