المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. ليفربول يقسو علي نابولي بخامسيه في حضور قوي لـ"الفرعون المصري"

السبت 04/أغسطس/2018 - 09:28 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

انتهت منذ قليل المباراة الوديه القويه التي جمعت كل من ليفربول ونابولي ضمن مجموعة المباريات التحضيرية لكلا الفريقين إستعداداً للموسم المقبل.

 

بدأت المباراه قويه من جانب صفوف الريدز مستحوذين علي الكره في جميع خطوط الملعب من شن الهجمات في محاوله لإحراز هدف مبكر وهو ماتححق بالفعل عن طيق ميلنر في الدقيقه الرابعه من عمر الشوط الأول ، وذلك قبل أن يضيف زميله الهولندي فينالدوم الهدف الثاني لليفرلو في الدقيقه التاسعه من الشوط الأول ، فيما إستمرت النتيجه علي حالها طوال الشوط الأول بعدما قام حكم المباراه بالألغاء هدف لصالح كل فريق وينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بثنائيه .

 

فيما لم يختلف الشوط الثاني عن نظيره الأول ببداية قويه من جانب فريق ليفربول ليستطيع الملك المصري محمد صلاح أن يضيف الهدف الثالث لفريق في الدقيقه 56 من عمر الشوط الثاني ، قبل أن يخرج الفيراري المصري ويدخل المهاجم سولانكي ، فيما أستمرت السيطره لفريق أحمر الميرسيسايد علي مجريات اللقاء ليضيف ستوريدج الهدف الرابع لفريقه قبل أن يضيف ألبرتو مورينو الخماسيه الثقيله في مرمي ناولي .

 

ويذكر أنها تعد المباراه الأولي لفريق نابولي خلال تحضيراته للموسم الجديد تحد القياده الفنيه الجديده للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، إلا أنه تعد الرابعه لليفر الذي خاض 3 مباريات خلال مشاركته ببطوله كأس الأبطال الدوليه الوديه .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads