المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. الزمالك يكتسح الاتحاد السكندري بخماسية في الدوري

السبت 04/أغسطس/2018 - 09:54 م
أحمد البرديني
طباعة

حقق نادي الزمالك فوزا عريضا علي الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ستاد بتروسبورت في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

 

وفي الثانية 26 تمكن كهربا من تسجيل هدف الزمالك الأول في الدوري بعد تسديدة من إبراهيم حسن يبعدها الهاني سليمان إلا أن الكرة تصل لكهربا أمام مرمى الاتحاد ليحولها بسهولة إلى هدف أول للأبيض.

 

وأحرز أوباما الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 11 عن طريق راسية قوية لكرة عرضية أرسلها محمود كهربا ليحولها لاعب الزمالك الشاب في شباك الهاني سليمان.

 

ومن ركلة جزاء تحصل عليها كهربا، أضاف محمود علاء هدف الزمالك الثالث بعد أن سدد الكرة بنجاح علي يمين الهاني سليمان الذي حصل علي بطاقة صفراء بسبب الإعتراض.

 

وبعد مرور عشر دقائق من عمر الشوط الثاني، نجح الاتحاد السكندري في تقليص الفارق بضربة رأسية عن طريق خالد قمر، الذي استغل عرضية متقنة من خالد الغندور من الجبهة اليسرى.

 

وفي الدقيقة 59، أنقذ الهاني سليمان مرماه من هدف رابع بعد تسديدة أطلقها كابونجو كاسونجو عقب مراوغة أكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 65، أحرز الكونجولي كابونجو كاسونجو الهدف الرابع للزمالك من تسديدة في مرمى الاتحاد الخالي من حارسه، بعد تمريرة من يوسف أوباما.

 

وإختتم محمد عنتر اهداف المباراة في الدقيقة 80 عن طريق مراوغة رائعة في منطقة الجزاء لدفاعات الإتحاد السكندري، وتسديد الكرة ببراعة في شباك الهاني سليمان.

 

وبهذه النتيجة فأن الزمالك حقق أول إنتصار له بالمسابقة ورفع رصيده إلي 4 نقاط في الصدارة مؤقتا، بينما تجمد رصيد الإتحاد عند نقطة واحدة حصل عليها من الجولة الأولي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads