المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو المسائية.. السبت 4 أغسطس 2018

السبت 04/أغسطس/2018 - 10:15 م
محمد عماد سداح
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم السبت الموافق 4 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:


قالت الدكتورة هبة محمود أخصائي الجلدية والليزر بمركز نبض، إن هناك تعليمات لكل من يعانون من تساقط الشعر، أولها الاهتمام بالتغذية السليمة، وذلك مهم جدا لكون الشعر يصل إليه جزء من دم الإنسان، حيث الذين يعانون من الأنيميا وفقر الدم فإن الشعر يتأثر بذلك.

قال الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم العالي الأردني، إن هناك تعاون وتبادل في الجانب التعليمي بين مصر والأردن، مشيرًا إلى أن هناك حوالي 3 آلاف طالب أردني يدرسون في مصر، وأكثر من 1500 طالب مصري يدرسون في الجامعات الأردنية.

قال الدكتور فخري الفقي مستشار صندوق النقد الدولي سابقًا، إن مصر تستضيف الاجتماع الثانوي لمجلس محافظي جمعية البنوك المركزية، مضيفًا أن مصر دولة إفريقية تربطها علاقات طيبة بكل الدول الإفريقية، مضيفًا أن هذا الإجتماع للدورة 41 لمجلس جمعية محافظي البنوك المركزية الإفريقية.

قال الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة، إن الأدوية المغشوشة مسئولية الدولة بأكملها، مضيفًا أن هناك أكثر من مصدر للأدوية المغشوشة وهو صفحات الإنترنت.

قال الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، إن النظر إلى الكعبة عبر التليفزيون عبادة وثواب عظيم لما تحمله من أمرو تدبرية وعبادة روحية.

علق الشيخ خالد الجندي على الأموال التي يمر عليها الحول دون إخراج زكاتها، أنه إذا كان مع الشخص 1000 جنيه ومرت سنة على هذا المبلغ فإن هناك 25 جنيهًا في هذا المبلغ لابد من إخراجها، مشيرًا إلى أنه إذا صرفت الـ 1000 جنيه كاملة على أولادك ستدخل النار.

قالت الدكتورة إكرام خليل مستشار العلاقات الأسرية ورئيس مؤسسة أحلى بلاد، إن وصف الطفل بلقب " حرامي " يولد لديه العنف والقابلية في السرقة، مشيرة إلى أنها ضد هذا الوصف الذي يخلق من الطفل إنسانا سلبيا.

قال الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة، إن منظومة الدواء في مصر تحتاج إلى نسف، مضيفًا أن هناك دول عربية سبقتنا بمراحل كثيرة في التطور.

شرح الدعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي، مناسك الحج بصور ميسرة، موضحًا أن أركان الحج هي الإحرام، والطواف، والسعي، والوقوف على جبل عرفات، نحر، ثم طواف الإفاضة، ثم الحلق أو التقصير، وبعد ذلك لا يتبقى غير الرجم في اليومين الأخيرين.

أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، بأن سامح شكرى وزيـر الخـارجـيـة، يلتقى غدًا الأحد مع "إينزو موافيرو ميلانيزي"، وزير خارجية إيطاليا لإجراء مشاورات سياسية، ومن المقرر أن يعقب اللقاء مؤتمر صحفى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads