المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الأهلي على الريال .. تعرف أين تشكيل الأحمر في مباراة القرن الآن؟

الأحد 05/أغسطس/2018 - 05:03 ص
حسن محمد
طباعة

لا أحد ينسى فوز الأهلي التاريخي على ريال مدريد الإسباني في المباراة الودية والتي أقيمت في الرابع من أغسطس عام 2001 في احتفالية تتويجهما بلقب نادي القرن في أفريقيا وأوروبا من قبل الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

 

وحقق الأهلي فوزًا تاريخيًا بهدف نظيف سجله النيجيري صنداي في الدقيقة 51 من عمر المباراة بعد تمريرة سحرية من حسام غالي داخل منطقة الـ 6 ياردات.

 

وفي هذا التقرير نستعرض إلى أين ذهب نجوم تشكيل الأهلي في مباراة ريال مدريد..

عصام الحضري:

 

خاض عصام الحضري مباراة ريال مدريد كاملة، وفدم واحدة من أفضل مبارياته بتصديات عالمية ويلعب الآن في صفوف الإسماعيلي.

أشرف أمين:

 

لعب للأهلي 12 دقيقة فقط أمام ريال مدريد وتعرض للإصابة وحل أبو المجد مصطفى بدلاً منه، واختفى منذ ذلك التوقيت.

أبو المجد مصطفى:

 

شارك مع منتخب الشباب في مونديال 2001، ولعب 78 دقيقة بمباراة ريال مدريد، ويعمل حاليا كمدربا لأحد الأكاديميات.

 

وائل جمعة

 

شارك في مباراة ريال مدريد مع الأهلي كاملة، وكان أحد نجوم اللقاء في أولى مبارياته مع القلعة الحمرءا بعد انضمامه من غزل المحلة، ويعمل حاليا كمحلل في قناة بي إن سبورت القطرية.

 

شادي محمد:

 

خاض المباراة حتى الدقيقة 80 وحل سمير كمونة بدلاً منه، وواصل رحلته مع الأهلي حتى رحل في 2009 إلى الاتحاد السكندري ومنه إلى الإسماعيلي وأعلن اعتزاله واتجه للعمل الإعلامي .

 

سمير كمونة:

 

شارك لمدة 10 دقائق أمام ريال مدريد بدلاً من شادي محمد، ويتولى حاليًا القيادة الفنية لشباب الأهلي.

 

سعيد عبد العزيز

 

لعب الظهير الأيسر السابق للأهلي مباراة الأهلي أمام ريال مدريد كاملة، ورحل عن الفريق الأحمر في 2002 إلى الاتحاد السكندري واعتزل بقميص غزل السويس قبل أن يتجه للتدريب.

 

حسام غالي:

 

نجم مباراة الأهلي وريال مدريد الأول وصانع هدف الفوز، واعتزل غالي الكرة بنهاية الموسم الماضي، وتولى منصب عضو لجنة الكرة مؤخرا بالفريق الاول.

 

هادي خشبة:

 

قائد فريق النادي الأهلي في مباراة ريال مدريد، وخاض المباراة كاملة، ويعمل حاليا كمديرا للكرة بفريق بيراميدز.

 

عادل مصطفى:

 

حل بديلاً لمحمد جودة وشارك خلال الشوط الثاني كاملاً، وكان أحد نجوم النادي الأهلي في فترة 2002 حتى 2004 لولا الإصابة التي أبعدته ليرحل لأندية أسمنت السويس وإنبي والجونة وغزل المحلة ويعتزل اللعب ويتجه للتدريب.

 

جودة:

 

شارك في الشوط الأول من مباراة ريال مدريد، ويعمل حاليا في مجال التدريب.

 

أحمد أبو مسلم:

 

خاض الشوط الأول لمباراة ريال مدريد، وحل النيجيري صنداي بدلاً منه في بداية الشوط الثاني، اعتزل اللعب بعد مسيرة طويلة مع كرة القدم تخللتها فترة احتراف أوروبية في ستراسبورج وأجاكسيو الفرنسيين ولعب للإنتاج الحربي والإسماعيلي في مصر قبل أن يختتم مسيرته في ليرس البلجيكي ويتجه للتدريب.

 

صنداي

 

اللاعب النيجيري صاحب الهدف لم يحمل قميص الأهلي طويلا ليرحل لعدد من الأندية في دولة سلوفينيا ثم الدوري الأمريكي واعتزل اللعب في 2010.

 

خالد بيبو:

 

خاض المباراة كاملة ومنعته العارضة من هدف عالمي في مرمى ريال مدريد، وترك الأهلي في 2004 إلى المصري ومنه إلى بتروجت واعتزل اللعب عام 2006 واتجه للعمل الاعلامي.

 

 

علاء إبراهيم:

 

شارك في المباراة حتى الدقيقة 64، وحرمه القائم من تسجيل هدف في مرمى ريال مدريد وانتقل إلى أندية المصري البورسعيدي والوحدات الأردني وتوج بلقب هداف الدوري مع بتروجت واختتم حياته في نادي سموحة قبل أن يعتزل ويتجه للتدريب.

 

وائل رياض "شيتوس":

 

دخل بديلاً لعلاء إبراهيم في الدقيقة 64 وقدم مباراة جيدة وكان أحد نجوم كتيبة شوقي غريب في مونديال 2001 بالأرجنتين وانتقل إلى جراتز النمساوي والجونة وحرس الحدود والاتصالات قبل أن يعتزل اللعب ويتجه للتدريب بسبب الرباط الصليبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads