المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشعب الديمقراطي" يشيد بالقمة العربية بـ "نواكشوط"

الإثنين 25/يوليو/2016 - 05:11 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
أشاد إمام حسن علي، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، بالقمة العربية في نواكشوط، مؤكدًا على أن كلمات المشاركين تبشر بالأمل والعمل العربي المشترك وكلمة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

وأشار علي، علي إلى إشادة أحمد ولد عبد العزيز بالرئيس السيسي وجهوده الجبارة في الدفاع عن مقدرات الوطن العربي والتصدي للتهديدات الخارجية ومن أهمها إيران وتدخلها السافر في الشأن الداخلي للدول العربية في سوريا والعراق واليمن.

وطالب حزب الشعب الديمقراطي، الرئيس السيسي بقراءة الرسائل القادمة من موريتانيا التي تدعوه بتولي الزعامة الحقيقة وتبني القضايا العربية ودعم الأشقاء في ليبيا، للقضاء على خطر داعش والجماعات الإرهابية في ظل الضعف الشديد في الحكومة الليبية على أراضيها المترامية والتي هي مرتع للمتطرفين والتكفيريين.

وأكد علي، أن السنوات القادمة سوف توقظ الوعي العربي في العمل المشترك وخصوصًا بعد المتغيرات التي تعصف بالأمة في العراق وسوريا واليمن والسودان وليبيا والعمل على حل القضية الفلسطينية حلا عادلًا يتوافق مع مطالب الفلسطينيين وحق العودة للاجئين، والعمل على إنشاء الجيش العربي المشترك لحل القضايا والنزعات الداخلية لإغلاق أبواب التدخلات الخارجية والجيوش الأجنبية في الشأن الداخلي للدول العربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads