المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الشرقية يتفقد مركز طب الأسرة بـ«شرارة»

الإثنين 25/يوليو/2016 - 05:15 م
طباعة
فقد اليوم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وحدة طب الأسرة بشرارة التابعة للإدارة الصحية لمركز ومدينة الحسينية و المقام على مساحة1000 متر مكعب بتكلفة إجمالية 7 مليون جنيه والذي يهدف لتقديم خدمة صحية و علاجية لأهالي قرية شرارة و القرى المجاورة لها وذلك في إطار زيارة محافظ الشرقية لمركز ومدينة الحسينية لإفتتاح عدد من المشروعات التنموية و الخدمية.

تجول المحافظ داخل المبنى و تفقد أدوراه والذي يشتمل على غرفة للإستقبال ومعمل للتحاليل الطبية و معمل للأشعة و غرفة للكشف كما يشتمل المبنى على دورين مخصصين لإقامة الأطباء والنوبتجية.

كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالشرقية بعمل كافة الإجراءات اللازمة لتزويد المستشفى بكافة الإجهزة و المعدات الطبية اللازمة للتشغيل وإختيار طاقم طبي مدرب على درجة عالية من الكفاءة ليقدم خدمة طبية متميزة لأهالي القرية والقرى المجاورة لها .

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة لا تألو جهدا في تطوير كافة الخدمات الأساسية و الضرورية للمواطنين و تسعى بكافة الطرق لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لإقامة مشروعات تنموية و خدمية في قطاعات (مياه الشرب – الصرف الصحي - تعليم – الصحة ) وخاصة في مراكز الشمال و التي عانت لفترات طويلة من الإهمال وتجاهل المسئولين .

وأوضح المحافظ أن المستشفى سوف تقلل من معاناة أهالي القرية والقرى المجاورة الذين يعانون من بعد المسافة للحصول على الخدمة الطبية و العلاجية اللازمة و خاصة أصحاب الأمراض المزمنة الذين يتكبدون أعباءاً بالإضافة لأعباء المرض وذلك بعد أن إستمع لشكاوى أهالي القرية و حاجاتهم الملحة لتشغيل المستشفى في أقرب وقت .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads