المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ربة منزل تقتل ابنتها بـ ملاية سرير فى سوهاج

الأحد 05/أغسطس/2018 - 09:15 ص
أيمن احمد
طباعة
أتت ربة منزل فى العقد الثالث من العمر إلى مركز شرطة أخميم شرق سوهاج، حاملة على كفيها طفله جثة هامدة لم تبلغ عامان من العمر، وتقيم بناحية بناحية الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم.

على الفور انتقل على الفور العميد عبدالحميد حنفى رئيس مباحث سوهاج، والمقدم طارق أبو سديرة رئيس مباحث أخميم، والنقيب كريم علام بنقطة شرطة الصوامعة، وتبين ان المدعوة "هناء أحمد " 28 عام ربة منزل وتقيم بناحية الصوامعة شرق دائرة المركز تحمل جثة نجلتها الطفلة "هدير السيد " عامان.

وجدير بالذكر انة بسؤال كلاً من زوجها المدعو" السيد عبد الحميد " 35 عام عامل و شقيقها "محمود أحمد " 25 عام عامل ويقيمان بذات الناحية قررا بأنها متواجدة بمنزل والدها لوجود خلافات زوجية، وأضافا بقيامها بخنق طفلتها بـ ملاية سرير، مما أدي لوفاتها لمعاناتها من مرض نفسي وتعالج لدي بعض الأطباء النفسيين، وقدما ما يفيد ذلك، وسابقة محاولتها ارتكاب الواقعة مع أحد أطفالها.

تم إخطار النيابة العامة، والتي انتقلت لإجراء المعاينة وقررت نقل الجثة للمستشفي المركزي وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3413 إداري المركز لسنة 2018 وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads