المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب مغردا : لقائي بـ" روحاني " يتوقف على طبيعة أوضاع إيران الإقتصادية

الأحد 05/أغسطس/2018 - 10:14 ص
عواطف الوصيف
طباعة
غرد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معقبا على القرار الذي اتخذه لإجراء لقاء مع الرئيس الإيراني حسن روحاني، حيث أكد أن إتمام هذا اللقاء يعود بشكل أساسي لقرار ممثلي الدولة والسلطة في طهران، معربا عن موقفه من الوضع الاقتصادي الحالي في إيران، حيث يعتبر أنه يشهد تدهورا ملحوظا خلال المرحلة الأخيرة.

وكتب ترامب، في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": إن إيران واقتصادها يشهدان تدهورا، شديدا وسريعا. ولا يهم ما إذا كنا سنلتقي أو لا"، وأضاف: "الأمر متروك لهم".

يذكر أن ترامب، أعلن نهاية يوليو، أنه على أتم الاستعداد للقاء الرئيس الإيراني حسن روحاني، دون شروط مسبقة وفي أي وقت يريده الإيرانيون، منوها في تصريحات رسمية للصحفيين، عن هذه النقطة: "لا شروط مسبقة، هم يريدون اللقاء، أنا سألتقي. في أي وقت يريدونه… هذا جيد للبلد، جيد لهم وجيد لنا وجيد للعالم. لا شروط مسبقة إذا أرادوا اللقاء أنا سألتقي".

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب قد وجه رسالة شديدة اللهجة إلى نظيره الإيراني حسن روحاني، في وقت سابق من الأسبوع الماضي، كانت عبارة عن تحذير من تنفيذ التهديدات التي سبق وقد وجهتها إيران سواء التي تتعلق بتفخيخ "مضيق هرمز أو غلق باب المندب".

ويستلزم الإشارة هنا إلى تغريدة ترامب عبر "تويتر"، عن هذه التحذيرات، والتي وجهت يوم الاثنين الماضي حيث قال: "إياك وأن تهدد الولايات المتحدة مرة أخرى وإلا فستواجه عواقب لم يختبرها سوى قلة عبر التاريخ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads