المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الاسماعيلية يشهد القافلة الطبية الخدمية بقرية المنايف في أبوصوير

الأحد 05/أغسطس/2018 - 10:58 ص
خالد المصري
طباعة
شهد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، انطلاق القافلة الطبية العلاجية التى تم تنظيمها بمقر مدرسة غريب سلامة بقرية المنايف، بالتعاون والتنسيق التام مع "مؤسسة مصر الخير"، والبنك الأهلى المصرى، وضمن سلسلة قوافل قرية خالية من فيروس سى منحة قرى البنك الأهلى المصرى، والتى تستمر فعالياتها على مدى الفترة من الثانى إلى الخامس من شهر أغسطس الجاري، وتستهدف تغطية نحو مايزيد عن 9000 نسمة من أهالى المنطقة وتوابعها.
وتشمل القافلة تنفيذ المسح الطبى الشامل لمواطني المنطقة، للكشف عن الإصابة بمرض الالتهاب الكبدى الوبائى فيروس " سى "، بالإضافة الى تنظيم ندوات توعية للمواطنين عن أعراض الاصابة بالمرض وطرق الوقاية، وذلك ضمن الخطة القومية لوزارة الصحة. 

وأكد محافظ الاسماعيلية، خلال تفقده للقافلة الطبية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة لتوفير وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لتحقيق المستهدف من فعاليات الحملة القومية الموسعة للقضاء تماما على فيروس سى 2020، وإعلان مصر خالية من فيروس الفيروس وفقا للبرنامج الزمنى المحدد للحملة.

رافق محافظ الإسماعيلية، كلا من المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والسيد النخيلي رئيس مركز ومدينة أبوصوير، والدكتور عبد اللطيف هجرس مدير ادارة أبوصوير الصحية، والمهندس رمضان السيد رئيس الوحدة المحلية لقرية المنايف، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

جاء ذلك في إطار استكمال تنفيذ خطة الدولة ووزارة الصحة، بشأن تنظيم القوافل الطبية والعلاجية المجانية بالقطاعات الريفية، والمناطق النائية والمحرومة، والعمل على الوصول بالخدمة الطبية للمواطنين في أماكن إقامتهم وتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم ووسط حشد جماهيرى كبير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads