المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية مكثفة في الإسكندرية.. 40 قضية إتجار في المواد المخدرة

الأحد 05/أغسطس/2018 - 11:23 ص
هاجر الصباغ
طباعة
في إطار السعي للقضاء على الاتجار بالمواد المخدرة، أو تعاطيها، تمكن ضباط مديرية أمن الأسكندرية خلال حملاتهم على دوائر شرق وغرب المدينة، من ضبط 40 قضية إتجار في الأقراص والمواد المخدرة شملت 4038 قرصا مخدرا و4.5 طربة حشيش تزن كيلوجراما و 195 جراما، و750 جراما من مخدر الهيروين، كما تم ضبط ثلاثة سائقين لقيادتهم تحت تأثير المواد المخدرة.

وتم ضبط خلال الحملة أيضا 89 قضية إشغالات طريق و 20 دراجة نارية بدون ترخيص، و 27 قضية تموينية متنوعة، و7 قضايا مصنفات فنية شملت عرض قنوات فضائية مشفرة، ومنفذ محمول بدون ترخيص، كما تم تحرير 1963 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي مجال الأحكام تم تنفيذ 2506 أحكام قضائية شمل 6 جنايات و525 حبسا جزئيا ومستأنفا وغرامات ومخالفات، وبلغت قيمة الغرامات 55 ألفا و390 جنيها، وقد تم التحفظ على المضبوطات، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق على الفور.

كما تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الأسكندرية، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، خلال حملاتهم لإحكام الرقابة على الأسواق ومكافحة جرائم الغش التجاري من ضبط، المدير المسئول عن مخبز حر بمنطقة العامرية غرب المدينة لقيامه بتجميع 36 جوال دقيق بلدي مدعم بإجمالي وزن طنا و800 كجم قبل استخدامه في غير الغرض المخصص له.

كما ضبط صاحب مخزن مواد بترولية "بدون ترخيص" بمنطقة الرمل، شرق المدينة وبحوزته 900 لتر بنزين مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي، والمدير المسئول عن محل جزارة بمنطقة مينا البصل غرب المدينة لحيازته وعرضه للبيع 70 كجم من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وتم ضبط خلال الحملة 24 قضية تموينية أخرى شملت البيع أزيد من السعر الرسمي، وإنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وإدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار،وتم التحفظ على المضبوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads