المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر الأحد 5 / 8 / 2018

الأحد 05/أغسطس/2018 - 01:01 م
تامر نصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أهم ما جاء من أخبار الحوادث للساعة الواحدة اليوم الأحد 5- 8-2018، والتي كان أبرزها:

مصرع طفل في الشرقية تحت عجلات سيارة مسرعة
لقي طفل، في الساعات الأولى من اليوم الأحد، مصرعه بمحافظة الشرقية، وذالك إثر مرور سيارة نقل فوقه، وتمت التحريات بمعرفة نيابة قسم أول الزقازيق وقامت على الفور بالتصريح بالدفن.


قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة طالب غارق في المنوفية
لقي طالب بالخامسة عشر من عمره مصرعه غرقا بترعة النعناعية بالمنوفية مركز أشمون، وجاء ذالك في بلاغ لمركز شرطة أشمون، صباح اليوم الأحد.


صور.. وزير الداخلية يوجه بإجراء عمليات لعدد من المرضى فى مستشفى الشرطة بالعجوزة
استقبلت مستشفي الشرطة بالعجوزة، صباح اليوم الأحد، مجموعة من الحالات بلغ عددهم 8 حالات، وذلك لإجراء بعض العمليات الجراحية لهم،كل مريض حسب حالته.

حملة تموينية في البحيرة.. وضبط 4.870 طن بويات ودهانات مجهولة المصدر
شنت مديرية التموين بالبحيرة حملة تموينية بأسواقها وذالك بمساعدة مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد هندي، مدير المباحث الجنائية.

حملات أمنية مكثفة في الإسكندرية.. 40 قضية إتجار في المواد المخدرة
في إطار السعي للقضاء على الاتجار بالمواد المخدرة، أو تعاطيها، تمكن ضباط مديرية أمن الأسكندرية خلال حملاتهم على دوائر شرق وغرب المدينة، من ضبط 40 قضية إتجار في الأقراص والمواد المخدرة شملت 4038 قرصا مخدرا و4.5 طربة حشيش تزن كيلوجراما و 195 جراما، و750 جراما من مخدر الهيروين، كما تم ضبط ثلاثة سائقين لقيادتهم تحت تأثير المواد المخدرة.

دعوى قضائية ضد وزير التعليم لإلغاء ندب مستشاره القانوني.. رفعها 9 محامين
يواجه الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، دعوى قضائية، أقامها ضده الدكتور محمد إبراهيم أحمد، المحامي بالنقض، و8 محامين، أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، وذلك لإلغاء ندب المستشار القانوني للوزارة أشرف سيد إبراهيم.

عامل وسباك يستوليان على 44 قطعة نحاس في العاصمة الإدارية
في إطار جهودها لضبط الأمن والقبض على الخارجين عن القانون، استطاعت قوات الأمن بقسم شرطة القطامية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، من ضبط شخصين حال قيامهما بالتسلل داخل مبنى بأحد المواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حملة لملاحقة متعاطي المخدرات في القليوبية.. وضبط عاطلين بحوزتهما 350 جرام حشيش
في إطار سعيها المستمر لضبط الخارجين عن القانون والمتاجرين بالمواد المخردة، شنت قوة من مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حملة مكبرة؛ لملاحقة مروجي ومتعاطي المواد المخدرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads