المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة توك شو الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 5/ 8/ 2018

الأحد 05/أغسطس/2018 - 01:06 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية خدمة إخبارية متنوعة وشاملة على مدار الساعة، ونقدم لكم عددًا من أبرز أخبار التوك شو حتى الساعة الواحدة ظهرا ومنها: 

أحمد الفضالي يهاجم قطر من منصة فضائية
يستعد المستشار أحمد الفضالي رئيس حزب السلام الديمقراطي، ومؤسس تيار الاستقلال بانتخابات البرلمان 2016، لإطلاق قناة فضائية جديدة، خلال الفترة القليلة المقبلة، تستهدف النيل من الشأن القطري.

والد طفل " تهريب الملابس ": أنا عندي 12 فدان بس
استنكر دياب محفوظ، والد الطفل محفوظ، الشهير بطفل جمارك بورسعيد، الذي تم القبض عليه أثناء تهريبه للملابس، دون جمرك.

فتح باب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2018.. الثلاثاء
تنطلق المرحلة الثالثة من تسجيل الرغبات منتنسيق الثانوية العام 2018، يوم الثلاثاء المقبل.

عضو الهيئة العليا لحزب مصر الحديثة: الدولة تستجيب دائمًا لمطالب الشباب
قال إيهاب دعبس عضو الهيئة العليا لحزب مصر الحديثة إن الدولة دائمًا ما تستجيب لمطالب الشباب السياسيين، مثل النظر في قوائم المقبوض عليهم والإفراج عن بعض الشباب السياسيين، وتم طرح فكرة الهوية المصرية للحفاظ عليها في أول مؤتمر وتم الاستجابة أيضا.

فيديو.. القوات المسلحة: تدمير 17 عربة حاولت التسلل عبر الحدود الجنوبية
قال الإعلامي رامى رضوان، إن القوات المسلحة قامت بتدمير 17 عربة حاولت التسلل عبر الحدود الجنوبية، والقضاء على 15 عربة محملة بالأسلحة والذخائر حاولت التسلل عبر الحدود الغربية.

افتتاح الموسم الثقافي للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
قال وزير الأوقاف محمد مختار جمعة والأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية خلال الإحتماع برفقةالأئمة المرافقين لبعثة الحج لهذا العام 1439هـ بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، حرصًا على أداء موسم حج متميز للحجاج المصرين.

اليوم.. انطلاق برنامج روق يومك من الساحل الشمالى
ينطلق ابتداء من اليوم الأحد برنامج روق يومك، على الراديو 9090 من الساحل الشمالي لمده 5 أيام حتي الخميس القادم، من 8 ‘لى 10 صباحا مع المذيعان شيماء حافظ، ومحمد نشأت.

كبير مرشدى هيئة قناة السويس: التفريعة وفرت 10 آلاف فرصة عمل للشباب
قال الربان هشام النعماني كبير مرشدي أول هئية قناة السويس، إن أهمية قناة السويس كبيرة وساهمت في العديد من المشروعات القومية والاقتصادية وتوفير فرص عمل لحوالي 10 آلاف فرصة عمل،

مسئول بقناة السويس في الذكري الثالثة: هي أفضل ممر ملاحي وبشهادة العالم
قال القبطان وسام عباس حافظ كبير المرشدين بهئية قناة السويس إن قناة السويس الجديدة كانت محور دراسة للمعهد البحوث الموجودة في هيئة قناة السويس منذ زمن، ولأسباب خاصة لم تنفذ تلك الدراسة، وعندما تولي الرئيس عبد الفتاح السيسى منصبة والفريق ايهاب مميش منصبة، قدم هذا العرض للرئيس وتم التصديق علية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads