المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سيدة تكسر القواعد وتخسر 31 كيلو جراما

الإثنين 25/يوليو/2016 - 05:57 م
طباعة
عندما رحبت بولين كلينتش بطفلتها السابعة في الصيف الماضي، بدأت تنزعج من حجمها الضخم وقررت أن تغير حياتها.


بالصور.. سيدة تكسر
بحسب موقع ميرور، قررت بولين خسارة جزء من وزنها بعد يوم من تعميد ابنتها ماديسون، عندما وجدت صعوبة في العثور على ثوب مناسب لارتدائه، وارتدت كالعادة بنطالا أسود مع سترة لإخفاء ذراعها السمينة.


بالصور.. سيدة تكسر
وقالت بولين إن وزنها كان 63 كيلو جراما فقط عندما أنجبت طفلتها الأولى كيلي، حيث كان عمرها في ذلك الوقت عشرين عاما، وعلى مر السنين أنجبت 6 أطفال آخرين، وظلت حالتها غير مستقرة بين خسارة الوزن وزيادته مرة أخرى بسبب انشغالها بتربية الأطفال ولم يكن لديها الوقت الكافي لتناول الطعام بشكل سليم أو ممارسة الرياضة.


بالصور.. سيدة تكسر
وأضافت أنها كانت تتناول رقائق الشيبس والشوكولاته ويزيد الأمر سوءا قبل النوم عند الحصول على الوجبات الجاهزة أو الصينية، حيث كانت تخبرها والدتها أنها بحاجة لإنقاص وزنها لكنها كانت تقول لها إنها لا تجد عيبا في شكلها.


بالصور.. سيدة تكسر
لكن بولين قررت الانضمام إلى مجموعة دعم للتخسيس بأيرلندا الشمالية، وحققت نتائج سريعة، ففي غضون أسبوعين فقدت 3 كيلوجرامات وبدأ وزنها يتناقص حتى خسرت 31 كيلوجراما.


وأوضحت "بولين" أنها تتناول ثلاث وجبات طعام صحية في اليوم، وبما أنها نباتية اعتادت على عدم تناول الكثير من الخضراوات لكنها حاليا تملأ أطباقها بها في الغداء والعشاء، فبالنسبة للإفطار تأكل الكينوا مع الفواكة واللبن الرائب وأصبحت تتناول العديد من الوجبات الغذائية حتى لا تشعر بالجوع.

وتأمل بولين خسارة المزيد من وزنها، موضحة أنها أصبحت تشتري ملابس تلائم حجم جسمها، كما أن أطفالها أصبحوا يأكلون بشكل أفضل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads