المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجبهة الوطنية لتحرير فلسطين : نرفض اتخاذ أية قرارات فردية

الأحد 05/أغسطس/2018 - 02:23 م
عواطف الوصيف
طباعة
خرج عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، طلال أبو طريفة، بسلسلة من التصريحات، وهو ما يأتي بالتزامن مع الاجتماعات التي يجريها ممثلو الحكومة الإسرائيلية المصغرة، لبحث آخر التطورات حول إتمام الهدنة مع مسلحي حركة حماس.

وتضمنت تصريحات، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، طلال أبو ظريفة، التأكيد على أن قيادة حركة حماس ستلتقي اليوم مع الفصائل لبحث المقترحات حول الحراك القائم بشأن الوضع في غزة.

وأوضح أبو ظريفة، في تصريحاته، أن المطلوب من حماس، هو وضع جميع القضايا على الطاولة، مشيرا إلى أن الهدف من ذلك هو إيجاد وسيلة لإدارة المعركة، بعيداً عن التفرد بالقرارات، مشدداً على أن الفصائل الفلسطينية، رافضة لأي قرار فردي أو تقديم أي تنازلات أو دفع أية أثمان سياسية مقابل رفع الحصار، منوها أن ذلك يتضمن أيضا التفكير في إتمام مشروع أو مقترحات تهدف إلى فصل قطاع غزة عن الضفة الغربية، على حد قوله.

وكانت مصادر إعلامية إسرائيلية قد تحدثت عن تفاصيل لاتفاق تهدئة محتمل بين إسرائيل وقطاع غزة بمبادرة مصرية، غير أن حركة فتح حذرت حماس من المضي بعقد اتفاق الهدنة مقابل مساعدات إنسانية، متهمة إياها بالانفصال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads