المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار مصر

أهم أخبار مصر منتصف يوم الأحد 5/8/2018

الأحد 05/أغسطس/2018 - 04:00 م
نشرة اخبار منتصف
نشرة اخبار منتصف اليوم-بوابة المواطن
طباعة
شروق ايمن
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم الأحد 5 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد، بالدكتور هشام عرفات وزير النقل، وعدد من مسؤولي هيئة السكك الحديد، وذلك لاستعراض سبل تطوير خدمة مرافق السكك الحديدية حتى عام 2020.

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن البعثات الرسمية للحج تستهدف خدمة الحجاج في المقام الأول، وإظهار الوجه السمح للدين الإسلامي الحنيف، وتمثيل مصر تمثيلا يليق بها.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأحد، انطلاق سفينة النيل للشباب العربي، بالتعاون مع جامعة الدول العربية، وذلك في إطار الاهتمام بتفعيل دور شباب الدول العربية في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز قيم التفاهم والحوار بين شباب الدول العربية من خلال اللقاءات والمهرجانات المختلفة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا اليوم حضره الدكتور هشام عرفات، وزير النقل ومسئولي هيئة السكة الحديد، لمناقشة واستعراض متطلبات تحسين مستوى السلامة والخدمة فى مرفق السكك الحديدية حتى عام 2020.

تواصل الإدارة العامة للجوازات والهجرة الجنسية، إجراءاتها لتسهيل وتيسير الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

قال سامح شكري، وزير الخارجية المصري، إن زيارة وزير الخارجية الإيطالي للقاهرة تأتي في إطار حرص الجانبين على استعادة العلاقات القائمة بينهما، حيث أنها الزيارة الأولى له منذ عام 2015.

قال سامح شكرى وزير الخارجية المصرى، أن العلاقة بين مصر وإيطاليا، هى علاقة قوية مدعمة، ولا سيما في المجال الاقتصادي، بالإضافة إلى أن إجراءات الإصلاح الاقتصادي في البلدين، سوف تتم على نطاق واسع فى الفترة المقبلة.

أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، عن عقد اجتماع يوم الأربعاء المقبل، لاستعراض ما يخص زيادة أسعار أوراق الصحف والطباعة، وذلك في مقر الهيئة.

استقبلت وزارة الصحة والسكان، حتى اليوم الأحد 1441 حاج مصري، في عيادات البعثة الطبية المصرية للحج، حيث تم الكشف عليهم وصرف الأدوية اللازمة.

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إجتماعاً اليوم مع الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمتابعة تنفيذ إستراتيجية الوزارة في الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads