المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة تطلب الخلع.. عنده عقدة من البنات

الأحد 05/أغسطس/2018 - 09:02 م
امل عسكر
طباعة
قالت " فاطمة "، إحدى الزوجات التي تطلب الخلع من زوجها، " إن زوجي يشعر أنني السبب في إنجاب البنات ودائما ما يعايرني بأم البنات، متنسيًا أنه سببا رئيسا وهو أيضا أبو البنات"، مضيفة "لدينا أربع بنات مثل القمر ولكنه يعاملهم أسوء معاملة يعامله الأب لبناته"، معلقة: " على طول يضربهم ويعاملهم كأنهم خدامين مش بناته "، وهكذا الحال يوميا.

تابعت: "كانت لديه عقدة منذ الصغر من البنات بسبب مشكلة حدثت له مع إحدى أقاربه، وظلت تكبر معه هذه العقدة حتى عند زواجي منه، كانت معجزة لرفضه الزواج ولكن والده هو من أجبره أن يتزوج حتى يرى أحفاده ولحظي السيئ كنت أنا وبناتي ضحية تلك العقدة "، مضيفة: " فضلت أدفع التمن سنين عشان عقدته والكل قالي استحملي بكرة يهدي ويحب بناته ".

أكملت: "يوميا كان دائم الزن عليّ بأنه يجب يكون لدينا ولد هؤلاء البنات عديمات الفائدة وعندما أرفض أو أقول له نه السبب فورا يبدأ بالاعتداء الجسدي علي وعلى بناتي، حتى إنه ذات مرة من كثرة الضرب أغمي عليّ وعلى إحدي البنات ولم يكن في قلبه ذرة رحمة مثل الآباء، ويذهب بها سريعا للمستشفي بل ظل يشاهدها ويدعي عليها قائلا: "يارب تموتي أنتي وأخواتك يارتكو كنتو ولآد "، من صدمتي أخذت ابنتي وذهبت لأقرب مستشفي ولم يتحرك خطوة معي لإنقاذها.

تابعت: "عندما أيقنت أن جلوسي معه أكثر من ذلك سيتسبب بموت إحدى بناتي لذلك قررت الذهاب لبيت أهلي دون رجعة لهذا المنزل مرة أخري، مش مجبرة أعيش مع واحد معقد وبناتي أهم عندي منه ".

اختتمت حديثها قائلة: "لذلك لجأت إلي المحكمة وطلبت الخلع منه لرفضه طلاقي ولاعتدائه علي إنا وبناته أمام أهلي والجيران دون خجل هذا الشخص لن يتغير مهما تقدم به العمر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads