المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن نور ومعصوم مرزوق.. من الهروب إلى مستشفى الأمراض العقلية

الأحد 05/أغسطس/2018 - 09:21 م
نهال سيد
طباعة
نشر السياسي أيمن نور الهارب خارج البلاد فى دولة تركيا، وصاحب قناة " الشرق "، التي تبث من هناك وتوالي لجماعة الإخوان الإرهابية، تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة " تويتر " يستعرض فيها كيفية إنهاء الأزمة التي تمر بها مصر، على حد وصفه للأحداث الراهنة، في تعبير واضع يمكن وصفة بالجنون الرسمي.

ونشر أيمن نور خبر نشر لـ مساعد وزير الخارجية الأسبق، السفير معصوم مرزوق على موقع بوابة الشرق، وعلق عليه قائلًا: معصوم مرزوق يعلن غدا خارطة طريق لإنهاء أزمة مصر".

وجاء نص الخبر بما يفيد أن بوابة "الشرق" قد علمت من مصادر مصرية مطلعة، أن مساعد وزير الخارجية الأسبق، السفير معصوم مرزوق، يعتزم إصدار نداء عام يشمل خارطة الطريق التي يتبناها لإنهاء أزمة مصر غدا الاثنين.

وأضافت البوابة، أنه المتوقع أن يتناول النداء الذي سيصدره "مرزوق" تفاصيل وبنود خارطة الطريق التي أشار إليها للخروج من أزمة الواقع المصري الحالي سواء بالنسبة للنظام الحاكم أو المعارضة أو الشعب المصري.

وأشارت بوابة الشرق الإخوانية، أن مصادر قريبة من "مرزوق" وساهمت في صياغة النداء المرتقب، توقعت أن تكون هناك استجابة واسعة من مختلف أبناء الشعب المصري، بل ومن بعض دوائر السلطة التي قالت إنها تبحث بإخلاص عن مخرج حقيقي للأزمات التي تمر بها الدولة المصرية، على حد قولها.

وعقب هذا خرج أيمن نور، عبر " تويتر" قائلًا: " أثق في شخص سعادة السفير معصوم مرزوق، وأتمني أن يجسد الإعلان المشار إليه خطوة في استعادة وحدة جسد ثوره يناير ".

وتابع الخبر، أنه بالرغم أن " مرزوق " رفض الإفصاح عن موعد الإعلان الرسمي للنداء الذي سيطلقه، إلا أنه قال إن ندائه “سيكون فاصلا بين زمن وزمن آخر، وسيغير الأوضاع الراهنة على كافة الأصعدة، وسيعطي بارقة أمل ومخرج للجميع دون استثناء، وذلك حال استجابة والتفاف الناس حوله، والعمل على تفعيله على أرض الواقع، لأنه سيكون كالضوء في النفق المظلم”.

أيمن نور منذ هروبه إلى تركيا، وسلسلة فضائحه لم تتوقف، فمنذ هروبه مكنته الجماعة الارهابية من ترأس قناة الشرق الإخوانية التي أعلن أنه اشتراها من باسم خفاجي بـ 20 مليون دولار، كما كشف العاملين بقناة الشرق الإخوانية بأنه يمتلك فيلا في اسطنبول.

كما أنه استضاف مجموعة من أعضاء الكونجرس الأمريكي اليهوديين، قبل أن يظهروا على قناة الشرق الإخوانية للحديث عن ملف حقوق الإنسان في مصر، وتستخدمهم القناة الإخوانية في التحريض ضد القاهرة.

واستضاف كذلك ممثلة الافلام الاباحية مسى كاتشفليد، التى أصبحت عضوة في الكونجرس الأمريكي، حيث استقبل رئيس قناة الشرق الإخوانية، عضو الكونجرس الأمريكى جاك كينجستون، وبراين جويس، ومسى كاتشفليد، بمقر المجلس العربى للدفاع عن الثورات والديمقراطية في تركيا.

ومنذ عدة شهور تم تسريب فيديو لخناقة بين أيمن نور وعاملين بقناة الشرق الإخوانية، وهو يهدد العاملين بالطرد من القناة، وهجومه على سيف الدين عبد الفتاح، وعبد الرحمن يوسف القرضاوي، وهجومه عليهم بضراوة، ثم خرج عمرو عبد الهادي، أحد حلفاء الإخوان في الخارج، ليواصل مسلسل الفضائح ضد أيمن نور، حيث كشف حينها أن رئيس قناة الشرق الإخوانية اختلس مليون ونصف مليون دولار من القناة دون علم جماعة الإخوان، مطالبا بفتح تحقيق في واقعة السرقة.

الإعلام التركي لم يرحم أيمن نور كذلك من الفضائح، حيث نشر صورة له وهو يستلقي على سريره ويحتضن كلبه "اللولو" وسط عتمات الغرفة، بـ فانلة حمالات وبنطال أبيض، ونظر من أسفل نظارته لإحدى أطراف الغرفة بما يشير بوجود أحد بصحبته، التقطت الصورة أيمن نور الذي كان يدلل كلبه الذي بدا على ملامحه التعاسة، وكأنه يشرب الخمر كصاحبه حسبما أشار العاملون في الشرق الإخوانية، ونشرت مع الصور، بيان العاملين بقناة الشرق الإخوانية يتهمون أيمن نور بالنصب عليهم، بعد كل هذا يخرج الهارب أيمن نور من مقر هروبه بتركيا ويعلن أنه هو المخلص الوفى وملاك الرحمة الذى سينهى الأزمات والصراعات داخل مصر!.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads