المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. فلاحين قرية «سرس» بكفر الشيخ يستغيثون من تعدي شركة كهرباء على أراضيهم

الإثنين 25/يوليو/2016 - 06:38 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
استغاث عدد من الفلاحين بقرية "سرس" التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ برئيس الوزراء تجاه تعدي شركة الكهرباء على أراضيهم.

حيث يسرد محروس عتاقي، أحد المتضررين من زرع أعمدة الضغط العالي في أراضي الفلاحين، أنه منذ 3 أشهر بدأت شركة تدعى "كهرباء الريف" في غرس أعمدة للضغط العالي في عدد من أراضي الفلاحين، وبعد أن تحدثنا معهم ووضحنا لهم عدم قانونية ما يفعلونه ذهبوا.

وتابع محروس، بعد فترة اتصل بي نائب رئيس مجلس المدينة يطلب مني عدم الاعتراض على زرع الأعمدة ومع إصراري الشديد على عدم قانونية الأمر الذي يقومون به لجأت إلى القضاء ورفعت قضية تعدي على الأراضي الزراعية ضد الشركة المذكورة، لكني تفاجأت بعودة الشركة مرة أخرى وزرع أعمدة الضغط العالي وتثبيتها في أراضينا فلجأت للشرطة التي أمرت مشكورة بإزالة الأعمدة التي تم زرعها.

وأوضح المواطن المتضرر أن المقاول لجأ لهذه الطريقة الغير شرعية على حد وصفه كي يوفر بسعر السلك الذي يقدر بـ 5 جنيهات للمتر مقارنة بالسلك المسلح الذي يصل إلى 350 جنيه، لافتًا إلى أن هذا الفارق الذي يريد المقاول توفيره يأتي به على حق الفلاحين وأراضيهم، مضيفًا أنه في ظل استمرار الشركة في تعنتها وإصرارها على زرع الأعمدة في الأراضي نستغيث بالسيد رئيس الوزراء للوقوف ضد ذلك الفعل الخاطئ بمخالفة القانون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads