المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار نقابة المحامين.. 5 أغسطس 2018

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 12:05 ص
إسماعيل فارس
طباعة
تقدم لكم بوابة المواطن الإخبارية، أبرز الأخبار المتعلقة بنقابة المحامين المصرية اليوم الأحد 5 اغسطس 2018، والتي نستهلها بـ العناوين.

وإليكم عناوين النشرة:

- "عاشور" يرأس هيئة دفاع مطاي.. الثلاثاء المقبل
- شاشات رول وكاميرات مراقبة باستراحات المنزلة
- محامو المنزلة يتوجهون بالشكر للنقيب العام
- 1500 نسخة من التشريعات المصرية لمحامي شمال الجيزة
- اليوم.. توزيع التشريعات المصرية بجنوب الجيزة
- 2000 نسخة من التشريعات المصرية لمحامي جنوب القاهرة
- لهذا السبب حدثت مظاهرات في إسرائيل
- مشروع قانون ينظم نقل الأعضاء البشرية

أخبار النقابة العامة:

المنيا

"عاشور" يرأس هيئة دفاع مطاي.. الثلاثاء المقبل

يترأس سامح عاشور نقيب المحامين، الثلاثاء المقبل، هيئة الدفاع في محاكمة محامين مطاي، بحضور فريق كبير من المحامين أعضاء المجلس العام ومجلس نقابة المنيا وكبار المحامين، وهي القضية التني ستنظرها الدائرة 7 محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار طارق وصفي، والتي كانت المحكمة احالتها برئاسة المستشار أشرف محمد على، لتحديد دائرة أخرى، نظرا لاستشعار الحرج.


شمال الدقهلية

شاشات رول وكاميرات مراقبة باستراحات المنزلة

أصبح رول جلسات محكمة المنزلة يعرض على شاشات الكترونية مع اذاعته صوتيا داخل استراحات المحامين وذلك بجهود من الفرعية والنقابة العامة تيسيرا علي المحامين لمتابعه جلساتهم من خارج قاعات الجلسات، منعا للتكدس، كما تم تركيب كاميرات مراقبة للحفاظ علي ممتلكات النقابة والمحامين.

محامو المنزلة يتوجهون بالشكر للنقيب العام

ووجه محامين المنزلة خالص الشكر والامتنان للنقيب العام علي الخدمات النقابية سعيا لإنجاز العمل وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة.

شمال الجيزة

1500 نسخة من التشريعات المصرية لمحامي شمال الجيزة

أعلنت نقابة شمال الجيزة عن بدء توزيع موسوعة التشريعات المصرية عن عامي 20162017، لجميع المحامين بالجزئيات مسددي 2018، حيث بدأت أمس، توزيع 1500 نسخة مجانا، كدفعة أولى، تحت رعاية النقيب العام.

جنوب الجيزة

اليوم.. توزيع التشريعات المصرية بجنوب الجيزة
تبدأ اليوم، الاحد، نقابة جنوب الجيزة توزيع موسوعة التشريعات المصرية عن عامي 20162017، لجميع المحامين بالجزئيات مسددي 2018، حيث تقرر توزيع 2000 نسخة مجانا، على أن يكون الاستلام شخصيا.

جنوب القاهرة

2000 نسخة من التشريعات المصرية لمحامي جنوب القاهرة

تبدأ اليوم، الاحد، نقابة جنوب القاهرة توزيع موسوعة التشريعات المصرية عن عامي 20162017، لجميع المحامين بالجزئيات مسددي 2018، حيث تقرر توزيع 2000 نسخة مجانا، على أن يكون الاستلام شخصيا.

لهذا السبب حدثت مظاهرات في إسرائيل

احتشد عشرات آلاف الإسرائيليين الدروز وأنصارهم وسط تل أبيب السبت للاحتجاج على قانون جديد وهو مايدعى بالقومية اليهودية، الذي أعلن عنه منذ ايام قليله واعتبروه أنه يجعل منهم سكانا من الدرجة الثانية.

مشروع قانون ينظم نقل الأعضاء البشرية

قال وكيل لجنة الصحة بالبرلمان مصطفى أبوزيد، إن اللجنة ستسعى إلى إعداد مشروع قانون ينظم نقل الأعضاء البشرية، وستكون هناك أولوية له مع بداية دور الانعقاد الرابع، موضحا أن الأيام الماضية شهدت لغطا كبيرا حول واقعة أخذ «قرنية» أحد المتوفين بقصر العينى، معتبرا ذلك عملا مشينا ولا يجوز أخذ عضو من الجسم دون علم أهل المتوفى.

التهاني 
-تتقدم نقابة المحامين بأرق التهاني بمناسبة
-حفل خطوبة الاستاذ محمود صالح المحامي بالأقصر

التعازي
تتقدم نقابة المحامين بخالص التعازي في وفاة المرحوم الاستاذ محمد احمد يعقوب المحامي بالشرقية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads