المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفجار المهندسين .. بالصور | التفاصيل الكاملة لواقعة انفجار سيارة ملاكي مطلع كوبري أكتوبر

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 10:27 ص
تامر نصر
طباعة
شهدت المنطقة المحيطة بـ مطلع كوبرى أكتوبر فى الدقى، انفجارا هائلا أزعج المارة، وقائدي السيارات في سيارة ملاكي أعقبه اشتعال النيران فيها وعلى إثر ذلك طالت النيران سيارة ميكروباص وسيارة أخرى ملاكي تصادف مرورها بجوار السيارة التي وقع بها الانفجار.

وفور وقوع الانفجار في الدقي ، دفعت على الفور هيئة الإسعاف سيارات الإسعاف لموقع الحادث لإسعاف المصابين، والذين تم تقدريم بـ4 مصابين من قبل وزارة الصحة، حيث تم نقلهم لأقرب مستشفى، كما انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة الطريق، فيما تأكد عدم وجود وفيات.

وقال العقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط والبحوث الفنية بإدارة مرور الجيزة، إن جميع القيادات الأمنية وقوات الدفاع المدنى وسيارات الإسعاف متواجدة بمكان انفجار سيارة ملاكى بمطلع كوبرى أكتوبر للقادم من شارع البطل أحمد عبد العزيز.

فيما اضطرت اﻹدارة العامة لمرور الجيزة، لإجراء تحويلات مرورية بشارع البطل أحمد عبد العزيز إلى أن ينتهي خبراء المفرقعات بالجيزة من معاينة موقع الانفجار سيارة ملاكى بمطلع كوبرى أكتوبر حيث تم توجيه السيارات لشارع عبد المنعم رياض وإبعادها عن الطرق المؤدية لموقع الحريق.

أكد الدكتور أحمد الانصارى رئيس هيئة الإسعاف إنه تم التعامل مع 3 مصابين ونقلهم للمستشفيات، مضيفا أن سيارات الإسعاف مستمرة فى نقل المصابين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads