المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشعب الديمقراطي": ما تردد حول محاولة اغتيال "السيسي" بـ "نواكشوط" شائعة أطلقها الإخوان

الإثنين 25/يوليو/2016 - 07:42 م
أسماء صبحي
طباعة
أكد إمام حسن علي، رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أن ما تردد حول محاولة اغتيال الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ "نواكشوط" شائعة أطلقها الإخوان لضرب الاقتصاد والسياحة في مصر، قالًا إنه لا يتوقع أن تكون محاولة الاغتيال وراء أسباب عدم ذهاب "السيسي" إلى مورتنيا لحضور القمة العربية، وأن كل هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

وأضاف علي، في تصريح خاص لـ "المواطن"، أن حضور رئيس الوزراء شريف إسماعيل وأحمد أبو الغيط دون أدنى مشاكل دليل على عدم صحة الأنباء التي ترددت عن محاولة الاغتيال، لافتًا إلى أن ضعف إمكانيات الدولة المضيفة للقمة وعدم الإعداد الجيد لها، إضافةً إلى الضعف الأمني والاستخبارتي في مورتنيا، هو السبب وراء عدم ذهاب الرئيس للقمة.

وأوضح علي، أن الرئيس لم يتعرض لأي محاولات اغتيال في الجولة الإفريقية الأخيرة التي قام بها رغم ضعف الوضع الأمني فىي هذة البلدان، وهذا ما يؤكد عدم صحة وجود محاولة اغتيال للرئيس في نواكشوط.

وطالب رئيس حزب الشعب الديمقراطي، وكالات الأنباء ومحررين الصحف بالمصداقية في نقل الخبر وتحري الدقة وعدم الجري وراء الشائعات التي تهدد الاستقرار في البلاد.

وتضع المخاوف أمام المستثمرين في السوق المصري الواعد، والتهديدات الوهمية التي يقذفها الإخوان لوسائل الإعلام لضرب الاقتصاد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads