المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثروت سويلم: وضعنا ضوابط لعودة الجماهير.. ومباراة مصر والنيجر بحضور 50 ألف مشجع

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 12:38 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن مساعي عودة الجمهور بدأت من نهاية الموسم الماضي بإصرار اتحاد الكرة بالاتفاق مع وزارة الداخلية بحضور 2000 مشجع في الأدوار النهائية بكأس مصر حتي كان المشهد في النهائي بين الزمالك وسموحة .

وقال ثروت سيولم، لبرنامج كلام في الجون مع ماركو مراد على إذاعة ميجا اف أم، :"تم وضع الضوابط النهائية لعودة الجمهور من خلال قاعدة البيانات لكل نادي يتم بموجبها بيع التذاكر ".

وتابع ثروت سويلم:" اقتراح وزير الشباب والرياضة بحضور طلبة الجامعات كان مبادرة من اجل تسريع حركة حضور الجماهير حتي الانتهاء من قواعد البيانات ولكن اعترضت الأندية خوفا من ان يدخل جماهير غير منتمية لها ولذلك سندرس في اجتماع اليوم تبديل طلبة الجامعات بأعضاء الجمعية العمومية للأندية ".

وشدد المدير التنفيذي للجبلاية:" الأمن لا يعارض اي نظام لحضور الجماهير ولكن المعضلة تبقي في رغبات الأندية في كيفية اختيار وتطبيق آلية، ونجهز لحضور 50 ألف مشجع في مباراة مصر والنيجر بملعب برج العرب ".

ووعن حديث فرج عامر، قال ثروت سويلم:" لا تعليق علي كلام المهندس فرج عامر حول ان الدوري لن يكتمل ولكن نؤكد ان الدوري مستمر ولن يتوقف وهناك ثقة واطمئنان في الحكام والأخطاء واردة وعدم تطبيق الفيديو لأسباب تتعلق بقدرات وإمكانيات نعمل علي توفيرها".

وتابع:"تعاقدنا مع أجيري من اجل تقديم كرة قدم جميلة ليس فقط من اجل الفوز ولتعويض الجانب الفني الذي افتقده الفريق مع كوبر الذي نجح ولكنه لم يلبي طموحات الجماهير المصرية".

وختم ثروت تصريحاته قائلا:"لا يوجد ادني شبهة على المدرب المكسيكي ونثق في براءته تماما ونتمني نجاحه في تحقيق كل ما يرضي جموع الشعب المصري".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads