المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الماركا: ريال مدريد مقتنع بمستقبل لوكا مودريتش

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 12:56 م
شهاب طاهر
طباعة
وفقا لصحيفة " الماركا " الأسبانية فأن ريال مدريد مقتنع بأن لوكا مودريتش لن يغادر النادي واللاعبين يدركون أهميته ويعتقدون أني سعيد هنا .

وتبدو المجموعة بأكملها مُقتنعة تماماً مثل فاسكيز ومثل لوبيتيغي الذي أكد خلال المؤتمر الصحفي بأن مودريتش لن يرحل، الجدير بالذكر أن إنترميلان وبعد ردة فعل ريال مدريد يفكر بالفعل في خيارات أخرى.

سيعود مودريتش للتدريبات يوم غدٍ الأربعاء القادم كما هو مُتفق عليه ولكن أمس شوهد اثنان في فالديبيباس من المتأهلين لنهائي كأس العالم ، وهما فاران وكوفاسيتش الذي يبدو مستقبله غير مؤكد أكثر.

نجم ريال مدريد لوكاس فاسكيز قال لراديو كوبي حول مستقبل مودريتش " : الآن ليس لدي أدنى شك في أن مودريتش سوف يستمر في ريال مدريد، لا أعرف ما سيحدث لأنه في كرة القدم لا تعرف أبداً " .

وأضاف " أنا هادئ بخصوص هذا الموضوع، نحن نعول على مودريتش، ننتظر عودته إلى مدريد من أجل أن نواصل الإستمتاع به ، لوكا مودريتش لاعب في ريال مدريد وسيظل كذلك، أقول ذلك لما أشعر به، أنا لست في رأسه ولكنني متأكد من أنه يريد الإستمرار " .

وعلي جانب آخر أشارت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية أن مسؤولو إنترميلان قدموا عرض مُغري لـمودريتش بعقد لأربع سنوات ثم الإعتزال في نادي جيانغسو سونينغ الصيني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads