المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. مصر للطيران تسير ٢١ رحلة جوية لنقل ٤٦٥٠ حاجًا

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 02:26 م
محمد وجيه
طباعة
يشهد اليوم الإثنين، مطار القاهرة الدولي وعدد من المطارات المصرية، إقلاع ٢١ رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام ١٤٣٩هـ/ ٢٠١٨م.

يأتي ذلك ضمن جسرها الجوي الذي تسيره مصر للطيران يومياً لخدمة ضيوف الرحمن، حيث من المقرر أن تسير الشركة اليوم ١٦ رحلة جوية إلى جدة من بينهم ٣ رحلات خاصة لنقل الحجاج الفلسطنيين، بينما تسير الشركة ٥ رحلات جوية إلى المدينة المنورة من بينها رحلة خاصة لنقل حجاج بماكو بدولة مالي. 

وتنقل هذه الرحلات ٤٦٥٠ حاجاً من حجاج قرعة محافظات القاهرة، الفيوم، سوهاج، المنيا، الدقهلية، الأقصر، السويس، البحر الأحمر، حجاج شركات السياحة وترانزيت ميلانو وحج الافراد، وبعثات وزارة الداخلية وتضامن مؤسسة.

وعن رحلات غدًا الثلاثاء، تسير مصر للطيران ٢١ جوية لنقل ٥٣٢٠ إلى الأراضي المقدسة بواقع ١٢ رحلة إلى جدة، تقلع منها ١١ رحلة من القاهرة ورحلة من الأقصر لنقل ٣٣٦٦ حاجا من حجاج السياحة وفلسطين وقرعة القاهرة وسوهاج وقنا وترانزيت بروكسل وباريس، بالإضافة إلى رحلة عمل. 

كما تقلع ٩ رحلات إلى المدينة المنورة لنقل ١٩٥٤ حاجا من حجاج قرعة الفيوم ودمياط وتنازلات وتضامن الدقهلية، وحجاج باماكو وترانزيت تونس وباريس وميلانو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads