المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. أرتورو فيدال: سعيد باللعب لأفضل نادي في العالم.. و لا أكره ريال مدريد

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 02:53 م
شهاب طاهر
طباعة
قدم برشلونة الأسباني نجمه الجديد أرتورو فيدال للصحفيين و الأعلاميين في مؤتمر صحفي بعد خضوعه للفحوصات الطبية بنجاح وتقديمه للجماهير .

نائب رئيس برشلونة جوردي ميستري قال في كلمته " فيدال أنضم لنا من بايرن ميونيخ لمدة ثلاثة مواسم و شرط جزائي 300 مليون يورو ، نرحب بفيدال الذي وصل لنا من البايرن بعقد ل 3 مواسم وإحتراما لرغبة البايرن لن يتم إعلان قيمة الصفقة ، نريد تقوية الفريق لكي ننافس على كل البطولات ، نعم فزنا بالثنائية الموسم الماضي ومع هذه الإضافات نتمنى الفوز أكثر " .

بينما قال السكرتير الفني لبرشلونة أريك أبيدال عن فيدال " يملك بروفايل الجميع يعرفه وقوي وشخصيته قوية جدا وسيضيف الكثير لنا دفاعا وهجوما ، لاعب نحتاجه بالبارسا ، تغيير طريقتنا في التعاقدات " السرعة في إتمامها " ؟ هي نفس الاهداف تتكرر ، ولكن بالتأكيد كلما كان التعاقد أسرع كلما كان أفضل بالنسبة لنا " .

وبدأ المؤتمر الصحفي بكلمة أرتورو فيدال " سعيد جدا بإنضمامي لأفضل فريق في العالم ، متعطش للفوز بالألقاب في هذا النادي ، وقادم بكل طاقة لأعطي كل ما لدي في الملعب ، أنا جائع جدا للفوز بالبطولات مع البارسا للسنين القادمه ، ولدي طاقة كبيرة جدا لبدأ العمل مع زملائي وأنا قادر علي التحسن ، ويجب ذلك لمواكبة الجميع " .

وأضاف " الإنتقال للبارسا أكبر خطوة بمسيرتي أكبر من البايرن ، ريال مدريد ؟ لدي دين وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع البارسا ، : لازال لدي حساب مُعلق هو الفوز بـ دوري الابطال وهذا ما اريد أن احققه مع برشلونة ولن يوقفنا أحد عن إهدافنا وهي الفوز بالبطولات ، سمعت بالصحافه عن إمتلاك DNA البارسا ، لكن لدي شي مشترك متأكد منه مع لاعبين البارسا ، هو رغبتي بالفوز " .

وواصل في رده علي باقي اسئلة الصحفيين " أنت من أعظم لاعبي شيلي ؟ ليست اللحظة وهناك كثير من الأساطير في شيلي وفخور بهم جميعا مثل برافو وسانشيز وغيرهم ، وأريد أن أستمتع إنضمامي للبارسا ، ليونيل ميسي ؟ هو الأفضل في التاريخ وشعور جميل جدا أن تكون بجانبه وسبق وعبرت عن ذلك ، فزت علي ميسي مرتين في الكوبا ما هو شعورك باللعب بجانبه ؟ ميسي هو الأفضل ومستعد وسعيد للعب بجانبه ومواجهته كان شئ جميل ولكن الأن أنا معه وأتمني أن أكون علي قدر المستوي ، سأتكلم مع المدرب و ارى ما يريد مني ، سأحاول أن اساعد الفريق لجعله يلعب بأفضل طريقة ممكنة " .

وتابع ردا علي سؤال هل أنت متعصب ضد ريال مدريد " لا لست كذلك ، لست كارها لهم ، لكنني بنفس الوقت أنا ضد أي فريق خصم سيواجه برشلونه ، لا أقول بأنني أكرهه أحداً ولكنني ضد الجميع لأجل البارسا ، مدريد مثله مثل أي خصم آخر مُعادي لنا ".

وحول مفاوضات إنتقال فيدال لبرشلونة قال " قلت لوكيل أعمالي أنني أريد اللعب بإفضل فريق في العالم وفور وصول العرض الكاتالوني أبلغته ذلك ، ولم أتردد ولو ثانية واحدة ، هل جاهز للعب السوبر بعد إصابة الركبة ؟ الأمر يعتمد علي المدرب لكني جاهز وساتدرب اليوم مسائا مع زملائي ، هل ستكون أساسي ؟ أنا هنا لأقدم أفضل ما أملك وأفوز بكل شئ ، حلمك ؟ الفوز بدوري أبطال أوروبا وعلي مدار عقدي 3 مرات وليس مرة واحدة " .

وأتم تصريحاته " جئت لأضمن مكان لي بالتشكيل الأساسي ، الاشتغال بتواضع و في المباريات النزول بأرضية الميدان لتقديم كل شيء ، ربط بوجبا ببرشلونة ؟ بوغبا لاعب عظيم وحقق حلمه بتحقيق كأس العالم ، أحسده على ذلك ولكني لا أعلم شيئا عن ربطه ببرشلونة وهذا العام سيكون عامي وأتمني خلال ثلاث سنوات من عقدي تحقيق 3 كؤوس دوري أبطال أوروبا ،

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads