المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات ومحاربة الصيد الجائر بـ بحيرة البرلس

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 09:10 م
نرمين الشال
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن كفرالشيخ، حملة مكبرة، لتطهير بحيرة البرلس، من كافة أشكال الخروج على القانون، لا سيما التعديات على البحيرة، والصيد الجائر لزريعة الأسماك، جاءت الحملة تنفيذا لتوجيهات اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، بإعداد حملات مكثفة تهدف للحفاظ على الثروة السمكية وإزالة كافة التعديات علي بحيرة البرلس ومجري نهر النيل.

وقد أسفرت الحملة التي استمرت على مدار أيام عن ضبط عدد ٢١ قضية في مجال الري والصرف. ١١ قضية في مجال حماية البيئة من التلوث. ٣ قضايا في مجال حماية نهر النيل من التلوث.٣ قضايا في مجال حماية الأراضي الزراعية. كما تم إزالة عدد ٢٠٠ غريزة خشبية، وإزالة عدد ١٢٠٠٠ متر غزل دورة تحاويط مخالف علي مساحة ١٥ فدان. وإزالة ٤٠ علبة دوره بطول ٤٠٠٠ متر.وإزالة عدد ٤٥ جوبية.

كما تمكنت الحملة من ضبك ٥١ قضية صيد مخالف ضبط فيها ( ١ فلوكة خشبية وعليها ماكينة كوبوتا و٢٠٠٠ متر غزل، ٣٠٠٠ متر غزل دوره، ٢٠ جوبية زريعة )

كما تم ضبط عدد (٥٤) قضية متنوعة، حيث تم إزالة تعدي علي البحيرة بمساحة 30 فدان، باستخدام الغزل وجوابي صيد الزريعة.كما تم ضبط ( ١١٦ ) قضية تعدي وتم إزالتها وتمثلت في، إزالة عدد ٢٢٠٠ متر غزل بمساحة ٢٠ فدان، إزالة عدد ٣٠٠ غريزة خشبية، وإزالتين لعدد ٢٢٠ جوبية صيد زريعة.

كما تم ضبط ٦٦ قضية صيد مخالف ضبط فيها ( ٢ كوبوتا، ٣٤ جوابي، ٢٥٥٠ متر غزل متنوع )، كما تم تنفيذ إزالة عدد ٢٤٠ علبة غزل دورة مخالف بواقع ٢٤٠٠ متر.
١٥ قضية في مجال الري والصرف، ١٠ قضايا في مجال الإتجار في المبيدات الزراعية بدون ترخيص.وكذلك ٥ قضايا في مجال حماية الأراضي الزراعية.٥ قضايا في مجال حماية نهر النيل من التلوث، و٥ قضايا في مجال حماية البيئة من التلوث.

كما تم ضبط عدد ( ١٢٢) قضية أخرى 
منها ١٥ قضية في مجال الري والصرف، ٩ قضايا في مجال الإتجار في الأعلاف بدون ترخيص، ٢ قضية في مجال حماية نهر النيل من التلوث، و٥ قضايا في مجال حماية الملاحة الداخلية. كما تم تنفيذ حالة إزالة لعدد ٣٢٥٠ متر غزل مد تحاويط، وإزالة عدد ٢٠٠ غريزة خشبية، وإزالة عدد ١٠٠ جوبية صيد زريعة.

كما تم ضبط ٨٧ قضية صيد مخالف، حيث تم ضبط ( ٢ فلوكة خشبية عليها ٢ ماكينة كوبوتا وعدد ٩٠ بوكسة أسماك شر وعدد ٤٠٠ متر غزل، ٤ فلوكه خشبية عليها ٨٠٠٠ متر غزل دورة، ٣ ماكينة كوبوتا برفاص، ٤٠٠٠ متر غزل دورة، ٣٨ جوبية )، كما تم إزالة عدد ١٥٠ علبة غزل دورة مخالف بواقع ١٥٠٠٠ متر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads