المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يحسم مواجهة الإسماعيلي وبتروجيت في الدوري

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 08:56 م
أحمد البرديني
طباعة

حسم التعادل السلبي نتيجة المواجهة التي جمعت فريقي الإسماعيلي، وبتروجيت بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

وجاء شوط المباراة الاول متوسط الأداء، ولم تشهد المباراة العديد من الفرص الخطيرة لكلا الجانبين، فيما كانت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 32 عن طريق رأسية أحمد صبحي، لكن عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي تصدى للكرة ببراعة.

 

وكان الشوط الثاني أكثر خطورة من جانب الفريقين حيث تبادلا الهجمات حتي الدقائق الأخيرة من المباراة وساهم تألق حارسي المرمي في الحفاظ علي نظافة شباكهما.

 

وبهذا التعادل تقاسم الفريقين نتيجة المباراة ليرف كل منهما رصيده في جددول ترتيب الدوري إلي النقطة الثانية بتعادلين لكل منهما

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads