المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عصام مرعي : هذه الأندية الأقرب للمربع الذهبي في الدوري المصري

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 06:07 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
قال نجم نادى الزمالك الاسبق عصام مرعي إن النادى الاهلي والزمالك والاسماعيلي والمصري الى جانب نادى بيراميدز الاقرب الى المربع الذهبي بالدوري الممتاز المصري .

وأضاف "مرعي" خلال لقائه مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج اكيترا تايم المذاع على قناة اكسترا نيوز أن الثنائى محمد حمدى وناصر ماهر أتوقع لعم مستقبل كبير فى الاهلي وسيحدثون الفارق مع المارد الاحمر خلال الفترة المقبلة لما يتمتعون من إمكانيات كبيرة ومهارة بدنية وفنية الى جانب الثقة الكبيرة بالنفس .

وتابع :" الاهلي يفتقد الى عنصر القائد فى الملعب خاصة بعد اعتزال حسام غالى " مشدد على أن مباراة الاهلي والمصري صعبة للغاية ويصعب التكهن بنتيجة المباراة ولكن ستكون مباراة ممتعة بين فريقين كبيرين .

أشار"مرعي" الى أن فريق المصري البورسعيدى اصبح من الفرق الكبيرة والمخيفة خاصة امام الفريق الكبيرة مثل الاهلى والزمالك والاسماعيلي واصبح لها شكل وطريقة خاصة مع حسام حسن .

وأكمل "نجم الزمالك الاسبق" قائلا :" غيابات النادى الاهلي الكثيرة ستؤثر عليه بشكل كبير امام النادى المصري فى مباراة غدا الثلاثاء متوفعا ان تكون المباراة مغلقة وتكتيكية من الدرجة الاولي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads