المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 7 / 8 / 2018

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 12:51 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أهم ما جاء من أخبار الحوادث للساعة الواحدة اليوم الثلاثاء 7- 8-2018، والتي كان أبرزها:

انقلاب أتوبيس مدينة نصر.. ننشر أسماء وبيانات المصابين الـ16
استقبل مستشفى مدينة نصر صباح اليوم الثلاثاء، 16 مصابا، إثر الحادث الذي وقع بانقلاب أتوبيس في مدينة نصر، حيث تم نقلهم للمستفى وقدمت لهم الرعاية الطبية الكاملة.

بسبب أسطوانة البوتاجاز.. ربة منزل تلقى حتفها حرقا فى المنوفية
فارقت ربة منزل الحياة بدائرة مركز منوف بمحافظة المنوفية بعد إصابتها بحروق شديدة الخطورة نتيجة تسرب الغاز من أسطوانة البوتجاز أثناء إعدادها الطعام بمنزلها ما أدى لاشتعال النيران بها، لقيت مصرعها في الحال وتم تحرير محضر بالواقعة.

تحرير 1440 مخالفة مرورية متنوعة في القليوبية
شنت إدارة المرور بمحافظة القليوبية، حملة مرورية مكبرة لضبط المخالفات والتعديات المرورية، على الطرق الرئيسية والعامة، وأسفرت الحملة عن تحرير 1440 مخالفة مرورية.

ضبط تشكيل عصابى " تخصص ترويج مخدرات " في البحيرة
تمكنت مباحث شرطة وادى النطرون، خلال حملة تم شنها فجر اليوم، لملاحظة الحالة الأمنية من ضبط سائق توك توك هارب من 3 سنوات حبس وبرفقته طالب وعامل خلال قيامهم بترويج المخدرات وبحوزتهم 3 تذاكر لمخدر الهيروين، وبعض المتعلقات الاخرى.

ضبط تشكيل عصابي " تخصص إتجار بالمخدرات " في شبرا الخيمة
قامت مباحث شبرا الخيمة بإلقاء القبض على عاطلين لممارستهما نشاط الاتجار بالمواد المخدرة على نطاق واسع بدائرة القسم، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

خلال 24 ساعة.. ضبط 1440 مخافة مرورية في القليوبية
فى ظل تفعيل الإجراءات القانونية والتصدى بحزم للمخالفات المرورية وخاصة ظاهرة السير عكس الاتجاه وضبط كافة المركبات التى تسير بدون لوحات معدنيه وخاصة الدراجات النارية، ومتابعة مدى الالتزام بتطبيق احكام القانون، قامت إدارة المرور بالقليوبية بتوجيه حملات مروريه بنطاق المديرية وذلك لإعادة الانضباط وإزالة كافة المعوقات التي تعوق الحركة المرورية والاختناقات على الطرق خاصة طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي والدائرى.

إصابة ضابط و5 أمناء شرطة إثر انقلاب مدرعة في بنى سويف
فى إنقلاب مدرعة بالقرب من نفق أبو صالح بدائرة مركز ناصر شمال بنى سويف، على طريق الجيش الصحراوى الشرقى ببنى سويف أصيب ضابط برتبة نقيب و5 أمناء شرطة ومجندين.

انقلاب أتوبيس في مدينة نصر.. والصحة: إصابة 16 شخصا
أعلنت وزارة الصحة إصابة 16 شخصا في انقلاب أتوبيس بمنطقة مدينة نصر، صباح اليوم الثلاثاء حيث تم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحى.

إحالة عضو قانوني بقطاع الفنون التشكيلية للمحاكمة التأديبية
أمرت وزارة العدل في القضية رقم 320 لسنة 60 قضائية بإحالة عضو الإدارة القانونية بقطاع الفنون التشكيلية التابع للمجلس الأعلى للآثار للمحاكمة التأديبية بعد ثبوت قيامه بالتلاعب في محاضر التحقيق التي يتولاها بجهة عمله.

لخلاف على أولوية المرور.. طالب يلقى حتفه على يد عاطل في المنوفية
فارق طالب الحياة، بدائرة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، على يد عاطل بعد طعنه بمطواة بعد مشادة كلامية بينهما ومشاجرة على أولوية المرور بالطريق، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجارى البحث على المتعدى.

بلاغ كاذب بوجود متفجرات أسفل الدائري الإقليمى في الشرقية
تلقى اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية، صباح اليوم الثلاثاء، إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي شرطة النجدة بلاغًا بالعثور على جسم غريب يشتبه فى احتوائه على متفجرات أسفل الدائرى الإقليمي بالقرب من كوبري غيته بدائرة مركز شرطة بلبيس.

استعدادات عيد الأضحى.. مباحث التموين بالأقصر تحرر 525 قضية متنوعة
شنت مباحث التموين بمحافظة الأقصر، عددا من الحملات التفتيشية المكبرة لضبط الأسواق وضمان جودة السلع المقدمة للمواطنين، وذلك فى إطار استعدادات المحافظة لعيد الأضحى المبارك، وذلك حسب بيان صحفى للمحافظة.

سيدة: الجن تسبب في طلاقي
هناك في جانب محكمة الأسرة تجلس "حنان" سيدة في العقد الثالث من عمرها تسرد عما حدث لها وسبب رفعها دعوى طلاق على زوجها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads