المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الديلي ميل: مينو رايولا يخطط لتحرك بول بوجبا

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 01:14 م
شهاب طاهر
طباعة
أكدت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن وكيل الأعمال مينو رايولا يريد سحب بول بوجبا النجم الفرنسي خارج اليونايتد ويخطط لصفقة مدهشة ينقل فيها موكله لبرشلونة مع توتر علاقة اللاعب بالمدرب جوزيه مورينيو .

مصادر مقربة من اللاعب أكدت أنه لا يمانع الرحيل، ويتقبل معسكر اللاعب صعوبة أنتقاله هذا الصيف لكن محاولات رايولا تعتبر تطور مزعج للنادي ، بعد أن كان يحاول رايولا تحسين راتب اللاعب 500 ألف أسبوعيا ليتساوي مع ألكسيس سانشيز .

ولعبت تصريحات مورينيو السلبية دورا أيضا في توتر علاقته مع بوجببا ولم يتقبلها اللاعب ، بل أنه بدلا من الإشادة بمستوياته في المنتخب الفرنسي حث مورينيو اللاعب علي أن يفهم أن تألقه مع المنتخب في إشاره أنه يفتقد لنفس التركيز مع النادي .

ويعد برشلونة جاد في أهتمامه بضم بوجبا الغير سعيد بعلاقته مع مورينيو ومستاء من تعليقات وتقييمه له في المونديال ، ولكن التايمز البريطانية تؤكد أن بوجبا ليس للبيع .

ونشرت شبكة " البي بي سي " البريطانية صباح اليوم أن مانشستر يونايتد غير مهتم ببيع بول بوجبا هذا الصيف ، أما " ESPN " العالمية فقد نشرت أن بول بوغبا غير سعيد و مستقر في مانشستر يونايتد بعد انتقادات مدربه جوزية مورينو العلنية ، اذا ما اعطى الخيار سينظر ب العودة لليوفنتوس او الذهاب الى برشلونة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads