المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على اقتراحات نادي إنبى في اجتماع وزير الرياضة لعودة الجماهير

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 02:24 م
أحمد البرديني
طباعة

 عقد أمس الاثنين المهندس أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وممثلي السادة الأجهزة الأمنية والرقابية ورئيس وأعضاء الإتحاد المصرى لكرة القدم والسادة رؤساء الأندية، وبحضور محمد غرابة ممثلاً عن نادى إنبى جلسة لوضع اَليه لعودة الجماهير لحضور المباريات .

 

وتحدث غرابة خلال كلمته التي ألقاها في الاجتماع أنه لا يليق بمصر التي تملك تاريخًا عريقًا في كرة القدم، أن تكون الجماهير غائبة عن المدرجات منذ سنوات طويلة.

 

وقد تلخصت اقتراحات نادي إنبى في الاجتماع لعدة نقاط :

 

• العمل علي تفعيل قاعدة بيانات لجماهير الشركات تضم كل العاملين بالشركة وأسرهم ويسمح لهم بدخول المباريات وفقاً لاشتراطات الاتحاد المصري لكرة القدم المنظمة لدخول الجماهير .

 

• إعادة النظر في الخطط الأمنية للإستادات ، بالإضافة إلى تدشين لجنة عليا للإشراف على تأمين الإستادات ، تابعة لوزارة الداخلية منوط بها التنسيق مع الأندية واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامة الجماهير وفقاً لمنظومة متطورة وحديثة

 

• دور الإعلام في التوعية التي من شأنها الحث على نشر الروح الرياضية بين الجماهير تقوم بها وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري لكرة القدم .

 

وقد تم في نهاية الاجتماع الاتفاق على بعض البنود الهامة أهمها هي عودة الجماهير إلى المدرجات ابتدأ من أول سبتمبر القادم على أن تكون الأعداد بحد أقصى 5 ألاف مشجع للمباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads