المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشتينيو : هدفي المنافسة على الفوز بالألقاب مع توتنهام

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 02:33 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ماوريسيو بوشتينيو بعد تجديد عقده أن هدفه الموسم المقبل هو الفوز وحصد الألقاب وليس الوصول للأدوار النهائية فقط .

وقال بوشتينيو لإحدي وسائل الآعلام البريطانية " نجاحنا بالفعل أن نتأهل لدوري أبطال أوروبا لكن ربما لا يكون ذلك كافيا ، ربما نحتاج لتغيير بعض الأمور وبالنسبة لي هذا ليس كافيا " .

وأضاف " إذا كان بعض الناس يعتقدون أن مدرب توتنهام لا يريد الفوز بالألقاب، فإنهم ليسوا على حق. أنا هنا من أجل الفوز بالبطولات " .

وختم حول إذا كان الفريق قادر علي الفوز ببطولة هذا الموسم " يمكن أن يحدث أي شئ في كرة القدم ، قد يكون صعبا لأن الفرق المنافسة تتطور ونحن ننافس لكن بسيارة مختلفة " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads