المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النصر يعلن عن قائمة الفريق للموسم الجديد

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 03:22 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أعلن نادي النصر بقيادة سيد عيد المدير الفني عن قائمة الفريق التي سيخوض بها منافسات الموسم الجديد بالدوري الممتاز ب والتي ستنطلق بمواجهة دمياط بعد غدا الخميس.

 

وتضم القائمة ٢٤ لاعب وتتضمن كل من إبراهيم عيسى ومحمد مصطفي ومصطفي حطيبة واحمد عبدالعال وحسين الحسيني واحمد حسين وكريم الضو ومحمد رفاعي ويا وجون مانجا ومؤمن عاطف ومحمود صقر ومحمد البغدادي واحمد ابراهبم، كما تم تجديد تعاقد الثلاثي محمد حجاج وحازم ممدوح ووليد عادل.

 

ونجح النصر في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع حمودة مدافع جمهورية شبين ولاعب النصر السابق ودخير لاعب حرس الحدود والنصر السابق واحمد يونس مدافع انبي ومحمد عبدالناصر اوشا لاعب البنك الاهلي ومحمد عبدالناصر لاعب السكة الحديد واحمد انور لاعب المرج واسامه محمد لاعب بني عبيد والاوغندي دانيال ازياجي اغندا والغاني ادجي.

 

وتضم قائمة النصر مجموعة من اللاعبين تحت السن وهم احمد خليل كالوشا ومحمود عامر واحمد صبيحة وحسين السيد ومحمود فهمي وسعيد ابو الحجاج.

 

ومن ناحية أخري يواصل الفريق استعداداته لمواجهة دمياط في افتتاح مسابقة الممتاز ب بعد غدا الخميس ومن المقرر ان يدخل الفريق معسكر مغلق غدا الأربعاء وكان النصر قد خضع لفترة إعداد مكثفة وخاض خلالها أكثر من مباراة ودية.

 

وقال سيد عيد، إن الهدف الذي يسعي ورائه هو الصعود للممتاز ونجح في بناء فريق قوي يمتلك عناصر قوية لديها خيارات كبيرة في الممتاز ب هذا بالرغم من رحيل ٧ لاعبين من القوام الأساسي الا انه تم تدعيم الفريق بعناصر جديدة لملئ المراكز الشاغرة.

 

وقال عيد ان فريق النصر متكامل حيث ركز علي جاهزية جميع اللاعبين وان الممتاز ب يحتاج لوجود عناصر كثيرة جاهزة من اجل الاستمرار في المنافسة.

 

وقال عيد ان الموسم الحالي سيشهد منافسة شرسة نظرا لقرار اتحاد اكرة بهبوط ٧ فوق وايضا وجود اكثر من فريق يسعي للصعود للممتاز مثل سيراميكا كليوباترا والترسانة والقناة ومنتخب السويس وغيرهم من الفرق القوية.

 

وأشار عيد إلي أن الفريق يلقي دعم مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور عمرو عبدالحق الأب الروحي للفرق بالإضافة للدعم المعنوي الذي يلقاه الفريق من جانب أعضاء النادي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads