المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الثلاثاء 7 / 8 / 2018

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 03:59 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 7 أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

ماذا قالت إليسا لمحبيها بعد إصابتها بمرض السرطان ؟

صدمت الفنانة اللبنانية إليسا، جمهورها والعالم العربي عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وعبرت أليسا عن ذلك من خلال أحدث أغنياتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي تظهر فيه إليسا وهي تتحدث عن ظروف إصابتها بسرطان الثدي، وتحديها ظروف الحياة والمرض من أجل.


شاهد ماذا قال مصطفى جاد عن الشاعر راؤول ؟

نشر الملحن مصطفى جاد، صورة له برفقة الشاعر راؤول، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"‘نستجرام" وعلق على الصورة قائلا: مع صديقي الشاعر المختلف راؤول".


شخصيات " خسارتهم مكسب " من وجهة نظر وفاء عامر

نشرت الفنانة وفاء عامر، صورة مكتوب عليها بعض الكلمات عن الأصدقاء عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: فيه ناس خسارتهم مكسب مشكل الناس أصدقاء- الصديق- معناه -الصدق - في كل -حاجة".


رامي رضوان يستعرض تاريخ الفنان الراحل صلاح رشوان

رصد اليوم برنامج 8 الصبح تقديم الإعلامي رامي رضوان، مسيرة الفنان الراحل صلاح رشوان الفنية، وذلك من خلال فقرة "انا المصري".

رامي صبري يطرح أغنية جديدة

كشف المطرب رامي صبري، عن استعداده لطرح أغنية جديد له تحمل عنوان" أهد الدنيا" وهي من إنتاج شركة روتانا، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".


شاهد.. ماذا فعل فستان دينا القصير بجمهور السوشيال ميديا ؟

نشرت الفنانة دينا، صورة مثيرة جدا وهي ترتدي فستانا قصيرا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: صباح الفل على حبايبي كلهم".

من مارينا إلى الساحل الشمالي ثم باريس.. من ينافس منة فضالي ؟

بعد قضائها إجازتها الصيفية في مارينا، ومنها إلى الساحل الشمالي، نشرت الفنانة منة فضالي، صورة لها من باريس عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: صباح".

رحمة حسن تحذر جمهورها من هذا الشخص

نشرت الفنانة رحمة حسن، صورا لحساب شخص انتحل شخصيتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: هذا الشخص ممكن أن يأذي ناس آخرين، هذا حساب مزيف أرجو عمل ريبورت لهذا الحساب منعا لإيذاء اَي شخص.شكرا ".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads