المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 7/8/2018

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 03:58 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الثلاثاء الموافق 7 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت حتى الساعه الرابعة عصر اليوم وأبرزها:

عاجل| رئاسة الجمهورية: العلاقات المصرية الإماراتية ذات خصوصية متواصلة عبر عدة عقود
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها بأن صر الدكتور بسام راضي المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية، بأن العلاقات المصرية الإماراتية ذات خصوصية متواصلة عبر عدة عقود .

بث مباشر لندوة عن دور وسائل الإعلام في مواجهة الشائعات
تقدم بوابة المواطن الإخبارية بثاً مباشراً للندوة التي تنظمها وكالة انباء الشرق الاوسط ، اليوم الثلاثاء، بمقر الوكالة تحت عنوان " دور الصحافة ووسائل الإعلام فى مواجهة الشائعات".

وكيل الوطنية للصحافة : مصر تواجه حرب شائعات شرسة ولا تقل خطورة عن المعارك المسلحة
أكد عبد الله حسن،وكيل اول الهيئة الوطنية للصحافة،أن مصر تواجه حرب شرسة من الشائعات المغرضة التي تستهدف ضرب ثوابتها وكياناتها ، مشيرا إلى أن حرب الشائعات لا تقل في خطورتها عن الحرب العسكرية المنظمة .

وكيل الوطنية للاعلام : مصر واجهت 21 ألف شائعة خلال 3 أشهر
قال عبد الله حسن ، وكيل الهيئة الوطنية للإعلام، أن مصر واجهت 21 ألف شائعة خلال الـ3 أشهر الأخيرة فقط ، مؤكدا أن هذا يعد مؤشراً خطيراً لما تتعرض له مصر من حرب منظمة ومدروسة من حيت التوقيت والوسيلة والتي تهدف الى ضرب الجبهة الداخلية للدولة وزعزعة أمنها واستقرارها.

فيديو.. رئيس وكالة الشرق الأوسط: ميلشيات الإخوان وراء الشائعات وزرع الفتن
أكد على حسن، رئيس مجلس إدارة وكالة الشرق الأوسط ، أن النظام الحمدي في قطر والديكتاتور أردوغان في تركيا كلاهما راعي رسمي للارهاب والتطرف، مشيرا إلى أنهما وراء مخطط زرع الفتن ليس في مصر فقط بل و في سائر أنحاء الوطن العربي.

عاجل| الداخلية: مقتل أحد العناصر الاجرامية الخطرة بتبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بالوادي الجديد
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل بأن أعلنت وزارة الداخلية في بياان لها عن نجاح قوات الأمن في القضاء على أحد العناصر الاجرامية الخطرة بعد تبادل لاطلاق النار بالوادي الجديد .

فيديو..المتحدث بإسم وزارة النقل: ماكينة فحص السكة الحديد نقلة نوعية لمنظومة السلامة والأمان
قال محمد عز، المتحدث بإسم وزار النقل، أن التكلفة الاجمالية للتعاقد على ماكينة فحص السكك الحديدية تبلغ 6.8 مليون يورو، مشيرا إلى أن هذه التكلفة تشمل قطع الغيار المطلوبة وقيمة صيانه الماكينة لمدة 5 سنوات.

الإعلامي رامي رضوان: تراجع قياسي لليرة التركية بعد العقوبات الأمريكية على أنقرة
قال الإعلامي رامي رضوان، إن العلاقات التركية الأمريكية شهدت توتر خلال الفترة القليلة الماضية، حيث سجلت الليرة التركية أدني انخفاض أمام الدولار الامريكي، بعد العقوبات التي أعلنتها الولايات الأمررية علي مسؤليين حومين تحديد على وزير العدل،والداخلية.

فيديو.. وزير الدفاع يستقبل نظيره النيجيري لبحث سبل التعاون المشترك
أكد وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي والقائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، عمق علاقات التعاون العسكري بين القوات المسلحة في مصر ونيجيريا ، معربا خلال لقاءه من نظيره النيجيري عن تطلعه لمزيد من التعاون والتنسيق المشترك، في مختلف المجالات العسكرية خلال المرحلة القادمة .

فيديو..اعترافات خطيرة لأحد العناصر التكفيرية فى سيناء
كشفت فضائية أكسترا نيوز عن اعترافات القيادي التكفيري بلال الدين شقيق التكفيري عبد الرحمن الذي أجرى مقابله مع قناة الجزيرة القطرية ، لافتة إلى أن هذه الاعترافات تأتي في سلسلة المفاجأت والكشف عن المخططات الارهابية التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرارمصر بشتى الطرق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads