المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العد التنازلي لافتتاح معرض الاستيراد الصيني الدولي 2018

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 06:06 م
دنيا سمحي
طباعة
أعلن معرض الاستيراد الصيني الدولي 2018 عن إغلاق عملية تقديم الطلبات لاستئجار أكشاك العرض في المعرض، بعد أن أكملت تأجير كل أكشاكه، وحيث أنه لم يتبق أكثر من 100 يوم على افتتاحه، فقد بدأت الاستعدادات للتحضير لافتتاح المعرض بسلسلة من جلسات مزاوجة الطلب مع العارضين لكل من أقسام المعرض التي من المقرر عقدها قبيل إطلاق هذا الحدث المعلمي في نوفمبر المقبل.

سيتم عقد معرض الاستيراد الصيني الدولي، وهو منصة هامة لتعزيز العلاقات التجارية الثنائية بين الصين والعالم، في 5 نوفمبر 2018. وفي المجموع، ستشارك أكثر من 2800 شركة في المعرض، بما في ذلك أكثر من 200 شركة من شركات فورتشن 500 وشركات رائدة في الصناعة، ووفقاً للإحصاءات الأولية، فإن العارضين سيحضرون أكثر من 100 منتج، وتقنية جديدة، وسلع متطورة لملء مساحة العرض البالغة 270،000 متر مربع في مركز المعارض والمؤتمرات الوطني (شنغهاي)، وهو أكبر مجمع بناء وعرض واحد في العالم.

وكأول معرض وطني في العالم يركز على الاستيراد، فإن معرض الاستيراد الصيني الدولي هو بداية فريدة عظيمة في مجال تعزيز التجارة الدولية. شعار معرض الاستيراد الصيني الدولي هو "عهد جديد، مستقبل مشترك"، الذي يجسد مبادئ مبادرة الحزام والطريق، بما في ذلك التشاور المكثف والمساهمة المشتركة والفوائد المشتركة.

سيأخذ المشترون في معرض الاستيراد الصيني الدولي في هذا المعرض شكل الوفود التجارية "داخل البلد" وهم سيمثلون أنواعًا مختلفة من التجار، مثل وكلاء الاستيراد والموزعين وتجار الجملة وتجار التجزئة وشركات الإنتاج والخدمات. بالإضافة إلى ذلك، ستشكل مجموعة مختارة من 98 شركة مملوكة للدولة الدفعة الأولى من المشترين. في المجموع، من المتوقع أن يحضر هذا المعرض أكثر من 150،000 من المشترين المحليين والأجانب.

من أجل تعظيم الفرص لجميع العارضين، قام المنظمون بترتيب سلسلة من الأحداث الفضائية وتمارين مزاوجة الطلب لزيادة تعزيز الصفقات التجارية ودعم الحضور قبل الحدث الرئيسي في تشرين الثاني/نوفمبر. وقد شارك في الجلسة الأولى من هذه الفعاليات التي عقدت في 14 يونيو 2018 للعارضين في قطاعات الأغذية والزراعة، وشارك في المعرض 36 تاجراً و 35 شركة دولية مرموقة بما فيها وول مارت ومترو وتاكاشيمايا. وقد استقطبت الجلسة الثانية التي عقدت في 26 يوليو أكثر من 200 عارض وتاجر ومشتر محلي وأجنبي في مجال الملابس والسلع الاستهلاكية والإلكترونيات وصناعات الأجهزة المنزلية، وذلك بمناسبة بدء العد التنازلي للـ 100 يوم المتبقية على الافتتاح الرسمي للحدث.

على الرغم من إغلاق التسجيل لاستئجار أكشاك العرض لمعرض هذا العام، إلا أن مضيفي معرض الاستيراد الصيني الدولي - نتيجة لارتفاع الطلب - بدأوا في قبول حجوزات معرض الاستيراد الصيني الدولي 2019 وقد وقعوا بالفعل عقودا مع العديد من العارضين. تُنصح الشركات الراغبة في حضور معرض الاستيراد الصيني الدولي 2019 بالتسجيل المسبق على https://www.ciie.org/ciie/f/book/index?locale=en.

سيقام أول معرض دولي للاستيراد في 5 تشرين نوفمبر 2018 مع عقد فعاليات على هامش المعرض قبل الحدث الرئيسي وبعده، يتم تشجيع الحضور على زيارة الموقع الإلكتروني بانتظام للحصول على الأخبار والتحديثات للاستفادة الكاملة من جميع الأحداث السابقة واللاحقة للمعرض، لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.ciie.org/zbh/en/.

الجدير بالذكر أن معرض الصين الدولي للاستيراد، الذي ينظمه مكتب الصين الدولي للمعارض والاستيراد وشركة المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات " شنغهاي" المحدودة، ترعاه بشكل مشترك وزارة التجارة في جمهورية الصين الشعبية والحكومة الشعبية لبلدية شانغهاي، وهو أول معرض من نوعه، إذ تدعمه منظمات دولية بما في ذلك منظمة التجارة العالمية والأونكتاد واليونيدو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads