المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سلفا كير يعين تابان دنج جاي نائبا له خلفا لخصمه رياك مشار

الإثنين 25/يوليو/2016 - 10:02 م
طباعة
قرر رئيس جنوب السودان سلفا كير تعيين تابان دنج جاي نائبا له، خلفا لخصمه رياك مشار الذي فر من العاصمة جوبا بعد معارك عنيفة في بداية يوليو الجاري.

جاء ذلك في مرسوم أصدره الرئيس كير وتلي على الإذاعة الوطنية في جنوب السودان، وفقا لقناة "سكاي نيوز عربية" الفضائية مساء اليوم الإثنين.

وفر مشار من جوبا في خضم المعارك الدامية التي وقعت بين قواته وقوات الرئيس كير من 8 إلى 11 يوليو الجاري وتزامنت مع الذكرى الخامسة لحصول البلاد على استقلالها.

ويؤكد تعيين دنج الخلافات القائمة في صفوف التمرد السابق وقد استغلها كير لإبعاد خصمه الرئيسي مؤقتا على الأقل.
ومشار الذي لا يزال يحظى بدعم العديد من كوادر التمرد السابق سعى للطعن مسبقا في تعيين دنج نائبا للرئيس فأقاله الجمعة الماضية من مهامه الوزارية.

وأصدرت حركة التمرد السابق أمس الأحد بيانا يتهم تابان دنج بخوض مغامرة شخصية غير مشروعة.

واعتبرت الحركة ان تابان دنج يتحرك بدافع "الانتقام الشخصي" من مشار، مؤكدة أن جميع الذين قدموا له دعمهم قاموا بذلك "مرغمين" من قبل المعسكر الرئاسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads