المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسماعيلى يتعادل مع ظفار العمانى ودياً

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 07:56 م
أحمد عادل
طباعة

تعادل الفريق الأول للنادى الإسماعيلى مع ظفار العمانى بهدفين لكل منهما، فى التجربة الودية التى أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الإسماعيلية الرياضى.

 

احرز اهداف الاسماعيلى.. علاء عبد العظيم من ضربة حرة مباشرة خلال مجريات الشوط الأول، قبل أن يضيف الصاعد وجيه عبد الحكيم الهدف الثانى من ضربة جزاء قبل أن يخرج مصابًا، بينما سجل لفريق ظفار على بو سعيدى وعودى.

 

بدأ الدراويش بتشكيل مكون من .. محمد فوزى ” محمد مجدى ” فى حراسة المرمى وأحمد أيمن ” سليم عبد الخالق ” ومحمد مصليحى ومحمد مجدى وعلاء عبد العظيم ” أحمد على ” فى خط الدفاع ومحمد الضرف ” عمر الوحش ” ومحمود متولى ” مدحت فقوسه ” وكريم بامبو ” عمر سافيولا ” وعبد الرحمن مجدى ومحمد الشامى ” محمود أبو زيد ” فى خط الوسط ووجيه عبد الحكيم فى خط الهجوم.

 

وحرص الجهاز الفنى للدراويش بقيادة الجزائرى خير الدين مضوى، على تجربة عدد من لاعبيه البدلاء والصاعدين للإطمئنان على حالتهم البدنية والفنية فى إطار إستعدادات الفريق لمباراة الكويت الكويتى فى كأس العرب للأندية الأبطال.

 

وسيواصل الفريق تدريباته الجماعية غدًا الأربعاء على الملعب الفرعى لإستاد الإسماعيلية الرياضى ضمن برنامجه الإعدادى للمباراة القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads