المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يتقدم علي المصري في الشوط الأول بهدف كوليبالي

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 08:52 م
أحمد البرديني
طباعة

أنهي النادي الاهلي الشوط الاول من المباراة التي تجمعه مع المصري البورسعيدي علي ملعب برج العرب متقدما بهدف دون رد وذلك في اللقاء الذي يقام في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري العام.

 

سجل هدف الاهلي المدافع المالي ساليف كوليبالي في الدقيقه 11 من عمر الشوط الاول بعد أن إستقبل عرضية رائعة من علي معلول حولها برأسية متقنة إلي شباك الحارس أحمد مسعود .

 

وسيطر ألاهلي علي معظم مجريات اللقاء و صل إلي مناطق الخطورة في أكثرة من محاولة، بينما جاء أداء المصري البورسعيدي سلبي ولم ينجح في الوصول إلي مرمي محمد الشناوي خلال الشوط.

 

وفي الدقيقة 44 من الشوط ألاول أهدر وليد سليمان أخطر هجمات الشوط ألاول بعد أن سدد كرة تقدم فيها أحمد مسعود عن مرماه لكن تسديدة وليد مرت من فوق المرمي.

 

وإفتقد ألاهلي لجهود عمر السولية الذي تعرض للأصابة وتم الدفع بهشام محمد قبل دقائق من نهاية الشوط ألاول.

 

وقبل صافرة محمود البنا كاد مهاجم المصري محمود وادي من تسجيل هدف التعادل للمصري لكن محمد الشناوي تألق وأخرج الكرة إلي ركنية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads