المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلال كلمته بالمؤتمر التثقيفي الأول لـ"بناء الإنسان".. صبحي: الفيوم ستشهد أول مراكز للابتكارات والابداع بمنشآتها الشبابية

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 09:38 م
طارق فؤاد
طباعة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الفيوم ستشهد أول مراكز للابتكارات والابداع بمنشآتها الشبابية تماشياُ مع استراتيجية الوزارة التي تم إطلاقها مؤخرا والتي تهتم بشكل كبير بمحور بناء الانسان المصري، من خلال تشجيع ممارسة الرياضة واكتشاف أجيال موهوبة وخلق مجتمعات رياضية وثقافية، وسيكون لمراكز الشباب دورا كبير في تحقيق ذلك من خلال تحويلها لمراكز خدمة المجتمع.. 

 

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر التثقيفي الأول للعاملين بمراكز الشباب والقيادات التطوعية بالمحافظة تحت عنوان (بناء الإنسان صحيا وعلميا ورياضيا) بمحافظة الفيوم، بحضور الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم.

 

أثني وزير الشباب والرياضة علي  المؤتمر الذي تناول محور "بناء الإنسان"باعتباره  اول مؤتمر تكميلي للمؤتمر السادس للشباب، والذي أقيم نهاية الشهر الماضي.

 

دعا "صبحي" الشباب المشارك بالمؤتمر للمشاركة بانتخابات مراكز الشباب التي تجري في الفترة الحالية لتعظيم دورهم في تقلد المناصب القيادية لتتناسب مع نسبتهم في المجتمع.

 

 

أوضح"صبحي" أن الهدف الاستراتيجي للوزارة هو تعزيز دور الرياضة في تحقيق برنامج الدولة لبناء الإنسان المصري، وزيادة مستويات الوعي لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال الاهتمام الكامل بالتنمية الرياضية المجتمعية،وتحويل مراكز الشباب الى مراكز خدمة مجتمعية، وتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة وجذب الاستثمارات في مجال الرياضة والشباب.

 

 

ومن جانبه اشاد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم بالدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة تحت رئاسة الدكتور اشرف صبحي والتي تنهج نهجا يعكس رؤية علمية جديدة لوزارة الشباب  تسعي لتحقيقها بكافة السبل لتنمية القدرات الشبابية.

 

 

تجدر الإشارة الي ان وزير الشباب والرياضة وصل اليوم لمحافظة الفيوم وكان في استقباله الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads