المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الثلاثاء 7 أغسطس 2018

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 10:26 م
محمد فوزي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الثلاثاء، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

قلصت الشركات السويدية أعمالها في إيران، تنفيذًا للعقوبات الأمريكية وحتى لا تتعرض أعمالها في الولايات المتحدة للخطر.

قصف الجيش السوري اليوم الثلاثاء، تحصينات المجموعات المسلحة في محور ريف حماة الشمالي جنوب إدلب، ودمر نقاط تمركزهم في المدينة وخطوط امدادهم.

صرح رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، أن بلاده لن تلتزم مع العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران لكنه سيحمي مصالحه.

أفادت شبكة " إن بي سي نيوز " الأمريكية اليوم الثلاثاء، أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تعتزم طرح مقترح جديد على الكونجرس خلال الأسابيع المقبلة، يقتضي تقييد منح الجنسية الأمريكية للأجانب.

أقيمت اليوم الثلاثاء بالعاصمة الكينية نيروبي، مراسم إحياء ذكرى مرور 20 عامًا على انفجار شاحنات ملغومة في السفارتين الأمريكيتين بكينيا وتنزانيا، الأمر الذي أدى إلى مقتل 258 شخصًا، والذي وصف بأعنف هجوم شنه تنظيم القاعدة على مستوى العالم.

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، خلال لقائه ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، بالقاهرة رفض التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية بما يهدد استقرار وأمن شعوبها، في تعليقه علي الأزمة الدبلوماسية بين السعودية وكندا.

قال وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيجدور ليبرمان، اليوم الثلاثاء، إن سوريا تبني جيشًا جديدًا أقوى من سابقه ونحن نتابع ذلك عن كثب.

أعلن الجيش اليمني الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي والمدعوم من قوات التحالف العربي، عن مقتل أكثر من 130 مسلح حوثي وإصابة المئات خلال معارك الأسبوع الماضي.

صرح المتحدث باسم الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، سيزور ألمانيا الشهر المقبل، في إطار الجهود المبذولة لتحسين العلاقات بين البلدين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads