المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يحدد بدلاء مودريتش

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 10:24 م
شهاب طاهر
طباعة

أعلنت صحيفة " الماركا " الأسبانية أن ريال مدريد قد حدد بدلاء النجم الكرواتي لوكا مودريتش قبل إغلاق سوق الأنتقالات الصيفية الحالية .


هؤلاء البدلاء هما إيريكسن، ميلينكوفيتش سافيتش وتياغو هي خيارات ريال مدريد في حالة رحيل لوكا مودريتش ، في ظل إغلاق سوق الإنتقالات الإنجليزي يوم الخميس القادم لا يكاد يكون هناك وقت للمفاوضات مع توتنهام من أجل كريستيان إيركسن (26 عام) خاصة عندما يتعلق الأمر برئيس مثل دانيال ليفي.


على الرغم من هذا فإن إيركسن هو المُفضّل قبل الجميع لجودته ورؤيته في الملعب، ورغم أنه يلعب في مركز متقدم لكن في ريال مدريد يعتقدون أنه يمكنه التكيف مع المركز الذي يلعب فيه لوكا.


يرحب جولين لوبيتيغي بوصول إيركسن لكنه لن يستبعد تياغو الكانتارا (27 عام) حيث كانت إدارة ريال مدريد تملك إمكانية ضمه قبل خمس سنوات مقابل 20 مليون يورو عندما كان يلعب في برشلونة.


يعتقد جولين لوبيتيغي بأن تياغو الكانتارا لاعب قادر على ضبط وتيرة اللعب وبالإضافة إلى ذلك فإن الدولي الإسباني لديه القدرة على العمل الكافي للعب أمام الدفاع والجودة للقيام بذلك في وقتٍ لاحق.


الخيار الثالث هو ميلينكوفيتش سافيتش حيث طلبت إدارة لاتسيو 100 مليون يورو للتخلي عنه وهو مبلغ لم يكن ريال مدريد مستعد لدفعه لكن هناك حديث مؤخراً عن سعر 70 مليون يورو فقط لبيعه.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads