المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف يكشف أسباب فوز الأهلي على المصري

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 10:28 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أبدي محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومدير الكرة، سعادته بالفوز على المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوريي.

 

وقال محمد يوسف في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة:"الحمد لله على الفوز بالمباراة، بدأنا الدوري بمواجهات قوية مع الإسماعيلي والمصري، عملنا بشكل جيد واستعدينا بكل قوة لتلك اللقاء، وكان الفريق فى حالة تركيز شديدة".

 

وتابع مدرب الأهلي:"كارتيرون قبل اللقاء كان يركز على أننا لابد أن نكون مميزين دفاعيا، وألا يدخل فينا أهداف، ولعبنا مباراة جيدة، وسجلنا هدفين فقط عن طريق كوليبالى وازارو، وكان من الوارد أن نسجل أكثر من هدف".

 

وأوضح يوسف"واجهنا صعوبات بعد إصابة السولية، لكن الدفع بهشام محمد لأنه كان الأجهز، ولعبنا بطريقتنا المعتادة (4-2-3-1) وحافظنا على الناحية الدفاعية فى التغييرات خصوصا أن المصري كان يهاجم بكل قوة ودفع بثلاثة لاعبين هجوميين، ومنحنا الحرية فى الجبهة اليسرى لمعلول بعد نزول أيمن أشرف".

 

وأضاف مدير الكرة:"دفعنا بصلاح محسن خصوصا أن هناك مساحات كبيرة فى دفاع المصرى بعد إصابة أحد لاعبيهم، كان من الممكن التسجيل فى تلك المباراة أكثر من هدفين".

 

وأشار يوسف :"كارتيرون يفكر فى كل مباراة على حده، لكل مواجهة سيناريو خاص بها، نسير خطوة خطوة، وتغيير أيمن أشرف هو تحضير لشئ ما ولا نريد التحدث عنها، التغيير قد يكون لظروف معينة، ولكن مع نزول جريندو وأحمد ياسر وأحمد جمعة، كان لابد أن ندفع بمدافع".

 

وختم يوسف تصريحاته قائلا:"الظروف دائما تحكم الفريق، فى المباراة الأولى دفعنا بمروان محسن ولعبنا بثنائي، ليس معنى الدفع بأيمن أشرف أن يلعب فى كل مباراة، هي وجهات نظر خاصة بالجهاز الفنى".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads