المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. " بركان " على مسرح بدرية طلبة بـ الإسكندرية

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 02:56 ص
آية محمد
طباعة
تقدم فرقة نجوم إسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، أولى عروضها الفنية المسرحية "البركان"، وذلك على خشبة مسرح بدرية طلبة بشارع فؤاد بالاسكندرية، وسيتم فتح الستار في تمام الساعة السابعة مساءً.

وكشفت النجمة الصاعدة رنا الجبالي والملقبة بـ "السندريلا الصغيرة" عن بعض ملامح أحداث أدوارها الفنية، مع المخرج أمير عيد، والممثل أحمد شيكا، مشيرةً إلى أنها تؤدي دور شخصية تدعى " فردوس ".

وحول الشخصية التي تجسدها، أضافت " الجبالي "، في تصريحات لها إنها شخصية معلمة تُدعى فردوس، تحاول تغيير بعض طقوس وأفكار المجتمع الذي تعيش فيه في إطار من الكوميديا والفن الهادف، معربة عن سعادتها لمشاركتها بهذا العمل الذي يضم نخبة من الفنانين، ومتمنية أن يحظى العرض المسرحي " البركان " على إعجاب المشاهدين ويحقق نجاحًا كبيرًا وحضورًا جماهيريًا من أهالي الإسكندرية.

يذكر أن رنا الجبالي قد شاركت مؤخرًا في هاشتاج على الرايق وهو برنامج كوميدى ساخر للمخرج أحمد عياد الرشيدى، كما شاركت قبله بعدد من الأعمال الفنية التي لاقت استحسان الجمهور وحظيت بنجاحٍ كبير، لإتقانها الشخصيات التي تقدمها خلال تلك الأعمال وتلقائيتها الشديدة التي أشاد بها النقاد وموهبتها الفنية، والتي تتمثل لديها في خفة الظل والحضور القوي وقوة تركيزها وتقمصها للشخصيات التي تمثلها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads