المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري: لا أعلم شئ عن كورتوا

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 03:35 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري عقب تحقيق فريقه الفوز علي ليون الفرنسي بضربات الجزاء الترجيحية وديا في ختام أستعدادات البلوز للموسم المقبل .

ساري تحدث عن ضم كيبا و الميركاتو " كيبا كنت أريده منذ عام في نابولي ، وأنطباعي عنه أنه حارس جيد وشاب لكنه رائع ومدهش ، الميركاتو ؟ لا اعلم لكن ربما أحظى غدا بيوم مشغول، ليس لدي وقت لمتابعة السوق لانني حريص فقط على تطوير لاعبي فريقي " .

وأضاف حول هازارد " لا يوجد مشاكل ، لقد تحدثنا معا عن كل شئ وكل شئ علي ما يرام ، كيبا في تشيسي ؟ كنت لا أعلم أي شئ عن كورتوا بالتأكيد لا أعلم أيضا أي شئ عن كيبا ، لوفتس تشيك ؟ لديه الموهبة لكن يمكنه ان يتحسن تكتيكيا لكنها ليست مشكلة، قد يصبح لاعب مفيد جدا لنا ، كورتوا سيغادر ؟ يجب أن أتحدث مع النادي وأنا لا أعلم أي شئ " .

وواصل " علينا مواصلة العمل واعتقد في خلال 3 اشهر من الان بإمكاننا ان نصبح فريق جيد جدا ، هازارد القائد ؟ يجب أن أتحدث مع الجميع وأقرر ، اللاعبون الذين لعبوا يوم الاحد ضد مانشستر سيتي حظوا بحصص تدريبية مختلفة عن اللاعبين الاخرين من اجل علاج الاخطاء الفردية التي قاموا بها " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads