المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: سعيد بإستقبال لوريس كاريوس من الجماهير

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 05:05 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بعد الفوز علي تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وديا مساء اليوم علي ملعب الأنفيلد .

كلوب تحدث حول غياب جوميز عن المباراة وماتيب وكلافان " لم يكن ممكنا مشاركة جوميز لكن سيكون متاحا للقاء وست هام وكذلك ماتيب وكلافان من المرجح لهما ، هيندرسون ؟ أشعر وكأنه عاد منذ 3 أسابيع ، لقد ظننا إنه أمر جيد أن نمنحه بعض الدقائق ضد تورينو " .

وأضاف " التعاقدات الجديدة ؟ كانوا كحبة الكريز علي الكعكة ، الصفقات المحتملة ؟ سنري ما سيحدث ، طريقة إستقبال المشجعين لكاريوس ؟ لم أتفاجئ ، كإنسان كنت أتمني ذلك ولقد أحببت ما حصل ، لقد أظهرنا الليلة وجه غير قاسي ورائع حقا ، هذا لن يساعد فقط كاريوس ولكن سيساعد أليسون ، هذا مكان مميز حقا " .

وواصل " الأجواء كانت جميلة حول الملعب الليلة. العبارة التي كنت أسمعها في أغلب الأحيان الليلة هي: "هذه أول مباراة يشاهدها في أنفيلد"; قالها والد فخور لي عن إبنه. هذا رائع حقًا. [كان هناك] الكثير من الأطفال حول المكان. لقد كان هذا جيدا ، واللاعبون قدموا أداء جيد ومباراة ممتعة " .

وتابع " أنا سعيد بما حققناه في تحضيرات ما قبل الموسم حتى الآن، جيد جدًا. لقد رأيتم الليلة أننا لا نعاني حقاً في مركز قلبي الدفاع، بالنسبة لليلة، لعب قلبي الدفاع المتاحين ، الوسط والهجوم بشكل جيد أيضا " .

وبسؤاله إذا كان هيندرسون قادر علي المشاركة ضد وست هام " لست متأكد لكن هيندو ظهر وكأنه يتدرب معنا منذ ثلاثة أسابيع كاملة ، لقد كان في حالة جيدة جدًا، لذلك اعتقدنا أنه بإمكانه المشاركة لبضع دقائق. لقد عانى بما فيه الكفاية حتى لا يضع نفسه في وضعيات صعبة حيث عليه أن يركض 2 أو 3 أميال في دقيقتين. هو يمكنه التحكم في نسق اللعب و هذا أمر جيد, جيد حقا " .

وختم " بالنسبة لنا; فهو خيار مهم جدًا بالطبع. ليس لدي أي فكرة في الوقت الحالي عما سنفعله في مباراة نهاية الأسبوع – هيندو بالطبع يحتاج إلى تحضيرات ما قبل الموسم, و لكن ليس بقدر الآخرين لأنه لم يكن يتغيب عن اللعب لفترة طويلة" .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads