المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: سعيد بإستقبال لوريس كاريوس من الجماهير

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 05:05 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بعد الفوز علي تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وديا مساء اليوم علي ملعب الأنفيلد .

كلوب تحدث حول غياب جوميز عن المباراة وماتيب وكلافان " لم يكن ممكنا مشاركة جوميز لكن سيكون متاحا للقاء وست هام وكذلك ماتيب وكلافان من المرجح لهما ، هيندرسون ؟ أشعر وكأنه عاد منذ 3 أسابيع ، لقد ظننا إنه أمر جيد أن نمنحه بعض الدقائق ضد تورينو " .

وأضاف " التعاقدات الجديدة ؟ كانوا كحبة الكريز علي الكعكة ، الصفقات المحتملة ؟ سنري ما سيحدث ، طريقة إستقبال المشجعين لكاريوس ؟ لم أتفاجئ ، كإنسان كنت أتمني ذلك ولقد أحببت ما حصل ، لقد أظهرنا الليلة وجه غير قاسي ورائع حقا ، هذا لن يساعد فقط كاريوس ولكن سيساعد أليسون ، هذا مكان مميز حقا " .

وواصل " الأجواء كانت جميلة حول الملعب الليلة. العبارة التي كنت أسمعها في أغلب الأحيان الليلة هي: "هذه أول مباراة يشاهدها في أنفيلد"; قالها والد فخور لي عن إبنه. هذا رائع حقًا. [كان هناك] الكثير من الأطفال حول المكان. لقد كان هذا جيدا ، واللاعبون قدموا أداء جيد ومباراة ممتعة " .

وتابع " أنا سعيد بما حققناه في تحضيرات ما قبل الموسم حتى الآن، جيد جدًا. لقد رأيتم الليلة أننا لا نعاني حقاً في مركز قلبي الدفاع، بالنسبة لليلة، لعب قلبي الدفاع المتاحين ، الوسط والهجوم بشكل جيد أيضا " .

وبسؤاله إذا كان هيندرسون قادر علي المشاركة ضد وست هام " لست متأكد لكن هيندو ظهر وكأنه يتدرب معنا منذ ثلاثة أسابيع كاملة ، لقد كان في حالة جيدة جدًا، لذلك اعتقدنا أنه بإمكانه المشاركة لبضع دقائق. لقد عانى بما فيه الكفاية حتى لا يضع نفسه في وضعيات صعبة حيث عليه أن يركض 2 أو 3 أميال في دقيقتين. هو يمكنه التحكم في نسق اللعب و هذا أمر جيد, جيد حقا " .

وختم " بالنسبة لنا; فهو خيار مهم جدًا بالطبع. ليس لدي أي فكرة في الوقت الحالي عما سنفعله في مباراة نهاية الأسبوع – هيندو بالطبع يحتاج إلى تحضيرات ما قبل الموسم, و لكن ليس بقدر الآخرين لأنه لم يكن يتغيب عن اللعب لفترة طويلة" .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads